رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد محمد حمد الزعابي، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتمنياته للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يتفقد أوضاع مديريتي المعافر والمواسط بتعز
[05/12/2022 04:56]
تعز - سبأنت :
تفقد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الاثنين، أوضاع مديرية المعافر بمحافظة تعز، وإحتياجاتها في الجوانب التنموية والخدمية وأحوال المواطنين.

وأستمع رئيس مجلس النواب خلال جولته التفقدية التي رافقه فيها محافظ تعز نبيل شمسان وعضو مجلس النواب عبدالوهاب معوضه إلى شرح مفصل من مدير عام المديرية عادل المشمر حول أداء مكاتب السلطة المحلية والجوانب التنموية والخدمية والأمنية والاحتياجات القائمة للمديرية ومتطلبات أبنائها.

وأطلع رئيس مجلس النواب على أوضاع مستشفى النشمة الريفي، والخدمات التي تقدمها للمواطنين، وأستمع من مدير المستشفى الى شرح موجز حول سير الخدمات الطبية والاحتياجات اللازمة التي تخفف من معاناة المرضى.

كما زار رئيس مجلس النواب ومرافقيه مديرية المواسط، لتفقد احوال المواطنين والإطلاع على الاوضاع العامة بالمديرية.
وكان في استقباله مديرية أمين شرف.

وبعد ذلك قام رئيس المجلس ومرافقيه بزيارة لمقر اللواء 35 مدرع في منطقة العين بمديرية المواسط، لتفقد أوضاع اللواء وأحوال المقاتلين والمرابطين في جبهات القتال.

وكان في استقباله أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي واركان حرب اللواء 35 مدرع العميد محمد الجائفي وقيادات اللواء.

وأشاد رئيس المجلس بالتضحيات الجسيمة التي يبذلها اللواء في سبيل تحرير ما تبقى من محافظة تعز من قبضة المليشيات الكهنوتية الحوثية، وحثهم على المزيد من اليقظة والجهوزية والانضباط.

كما زار رئيس مجلس النواب ومعه محافظ تعز نبيل شمسان وعضو المجلس عبدالوهاب معوضه، والعقيد محمد الجائفي أركان حرب اللواء 35 مدرع، ضريح الشهيد العميد ركن عدنان الحمادي القائد السابق للواء 35 مدرع في مسقط رأسه وتم قراءة الفاتحة على روح الشهيد المناضل وجميع شهداء الوطن.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
اجتماع في عدن يناقش أوضاع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي
لملس والوالي يدشنان الخط الساخن "بخدمتكم" لحماية المستهلك بعدن
رئيس الوزراء يستقبل في عدن السفير الاماراتي الجديد لدى اليمن
"الاياد النقية" ترفد القطاع الصحي بشبوة بشحنة أدوية ومستلزمات طبية
تنظيم ندوة فكرية عن "الخرافات الحوثية - اساليب ايرانية لتجريف الهوية اليمنية" بمأرب
البرلماني البركاني يشارك في الاجتماع التشاوري للجنة الأمم المتحدة لحقوق الطفل
لقاء موسع بمأرب يناقش تعزيز السلوك السليم تجاه البيئة والنظافة بالمدارس
تدشين 12 منظومات للطاقة الشمسية لمياه الشرب في ثلاث محافظات
إدارة مخيمات النازحين تسجل ثلاثة ملايين نازح في 11 محافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا