رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد محمد حمد الزعابي، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتمنياته للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصناعة يلتقي فريق برنامج شبابي تابع لمؤسسة فريدريش الألمانية
[05/12/2022 03:35]

عدن - سبأنت :
أكد وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، على الدور الهام والمحوري للشباب في ريادة الأعمال، وأهمية التعرف عن قرب على ماهية الجوانب العملية والعلمية في مجالات التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشكل الركيزة الأساسية للدولة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق برنامج شبكة القيادات الشبابية اليمنية التابع لمنظمة فريدريش الألمانية، بحضور وكيل الوزارة علي الشرفي.

وأشار الوزير الاشول، إلى أن الوزارة وقعت في الآونة الأخيرة على إنشاء المعهد التجاري والصناعي والذي سيمثل الشراكة الفعلية مع الشباب لتنمية خبراتهم ومهاراتهم وإبداعاتهم .. مؤكدا استعداد الوزارة للتعاون في تقديم التسهيلات والدعم لكافة البرامج الشبابية في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة ومنحهم السجلات التجارية ليسيروا على خطى صحيحة وثابتة في تنمية مشاريعهم الصغيرة وبناء مستقبل مشرق للوطن.

من جانبها استعرضت مديرة البرنامج التابع لمؤسسة فريدريش إيبرت مياده البيضاني، أهداف البرنامج المتضمنة صناعة قيادات شبابية تمكنهم من الوصول إلى صناعة القرار من خلال تدريبهم وتأهيلهم على أربع مستويات أساسية تشمل الجانب السياسي وتعزيز مفهوم الديمقراطية لديهم، وجانب التنمية الاقتصادية من خلال زياراتهم الميدانية للعديد من المرافق الاقتصادية والتجارية والتي كانت أولها زيارتهم لوزارة الصناعة والتجارة والتعرف على إداراتها عن قرب وعن الخدمات التي تقدمها للتجار ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمواطن المستهلك بشكل خاص.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
"الاياد النقية" ترفد القطاع الصحي بشبوة بشحنة أدوية ومستلزمات طبية
تنظيم ندوة فكرية عن "الخرافات الحوثية - اساليب ايرانية لتجريف الهوية اليمنية" بمأرب
البرلماني البركاني يشارك في الاجتماع التشاوري للجنة الأمم المتحدة لحقوق الطفل
لقاء موسع بمأرب يناقش تعزيز السلوك السليم تجاه البيئة والنظافة بالمدارس
تدشين 12 منظومات للطاقة الشمسية لمياه الشرب في ثلاث محافظات
إدارة مخيمات النازحين تسجل ثلاثة ملايين نازح في 11 محافظة
انعقاد اللقاء السنوي لقادة فروع الوحدات الأمنية بالمهرة
وزير التعليم العالي يعقد اجتماع لمناقشة آلية الإضافة بالإحلال لموفدي الجامعات الحكومية
السعيدي يناقش الترتيبات الجارية لبطولة كأس حضرموت في نسخته السابعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا