رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: توجيهات فخامة الرئيس العليمي تؤكد جدية الدولة في انتهاج مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد
[05/12/2022 11:15]
عدن - سبأنت
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "أن توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتصحيح الاختلالات في الابتعاث الخارجي وحصرها على برامج التبادل الثقافي وفق معايير دقيقة، واحالة اقرباء المسؤولين المعينين في السلك الدبلوماسي، والملحقيات والبعثات من خارج قوام وزارة الخارجية للخدمة المدنية، تؤكد جدية الدولة في الإصلاح وانتهاج مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد".

واضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، تولى مهامه في ظروف بالغة التعقيد، وتحمل إرث كبير من تبعات الحرب التي فجرها الانقلاب، واثرها على صعيد بنية الدولة، والاختلالات في أداء مؤسسات الدولة، والتعقيدات في الملفات السياسية والاقتصادية والعسكرية والامنية والانسانية".

وأشار الارياني الى ان رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، يبذلون جهوداً استثنائية على صعيد إعادة تنظيم وبناء مؤسسات الدولة والجيش والامن، وحشد الدعم من الدول الشقيقة والصديقة لمعركة الخلاص من الانقلاب الحوثي، والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي، ومكافحة الفساد، وتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين.

ولفت الارياني الى أن انتقاد الاختلالات في أداء المؤسسات الحكومية لا يجب ان يغفل المسؤولية الكاملة لمليشيا الحوثي الارهابية التي عاثت في الأرض فساداً وقتلت وشردت ودمرت كل شيء جميل في الوطن عن الاوضاع القائمة، والتعقيدات الناجمة عن الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن‏.

وجدد الارياني دعوة كافة اليمنيين لادراك ظروف المرحلة ومصيرية المعركة، والالتفاف حول الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتوحيد الصف والموقف والكلمة لاستعادة الدولة وتوفير الحياة الكريمة لليمنيين، والذي لن يتم إلا بتعاون وتكاتف الجميع.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع تزور محور الرزامات في صعدة
المجلس اليمني للتخصصات الطبية يفتتح فرعاً بمأرب ودراسة البورد في الزمالة اليمنية
استئناف الرحلات الدولية في مطار الريان بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا