الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل المطري يطلع على سير العمل بمكتب الشباب والرياضة في مأرب
[04/12/2022 03:01]
مأرب - سبأنت
اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد مانع المطري، اليوم، على سير العمل بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب والادارات التابعه له وكذا المنشآت الرياضية وطبيعة الانشطة الرياضية والفعاليات التي ينفذها مكتب الشباب بالمحافظة.

وناقش الوكيل المطري، مع قيادة مكتب الشباب والرياضة، الانشطة الرياضة والاوضاع والقضايا المتعلقة بالقطاع الرياضي بمأرب..مشدداً على ضرورة الارتقاء بالعمل المؤسسي واستكمال البنى التحتية وإنجاز مزيداً من المنشآت الرياضية، ورفع مستوى الاداء والبرامج المنفذة والشراكات التي يتم عقدها مع جامعة اقليم سبأ والمؤسسات المدنية المختلفة بما يؤدي الى تفعيل دور الانشطة الرياضية في حماية المجتمع وبالاخص شريحة الشباب وتعزيز الولاء الوطني .

وأشاد المطري، بمستوى الاداء الذي يقدمه المكتب وقيادته والعاملين فيه ..مشدداً على الدور المقاوم والوطني الذي يلعبه العاملين بالقطاع الرياضي في حشد طاقات المجتمع نحو تعزيز قدرات مؤسسات الدولة والانتصار للوطن ودعم المبادرات الفردية والشبابية الخلاقة التي تسهم في رفع مستوى وعي الفرد بالقضايا الوطنية من خلال جعل الاهتمام بالرياضة ثقافة عامة.. معتبراً ان قيام المكتب بنشر العديد من شاشات العرض لمباريات مونديال قطر ٢٠٢٢ خطوة مهمه لتعزيز اهتمام المجتمع بالانشطة والبطولات الرياضية العالمية.

كما زار الوكيل المطري، مركز تنمية القدرات واطلع على الخدمات التي يقدمها في تمنية قدرات الشباب ،وكذلك البرنامج التأهيلي لجرحى الجيش الوطني لاكسابهم مهارات جديدة في التعامل مع التكنلوجيا والبرمجيات واستخدامات الحاسب الالي..مشدداً على ضرورة استمرار مثل هذه البرامج بالشراكة مع دائرة الرياضة بوزارة الدفاع وتعزيز الشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والاهلية.

وأكد حرص القيادة السياسية وقيادة الوزارة الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة والاندية الرياضية..مشيراً الى ان الوزارة ستدعم خلال المرحلة القادمة تنويع الانشطة الرياضية ودعم رياضات متعددة من خلال توفير الإحتياجات والمتطلبات اللازمة لتنفيذها بمحافظة مأرب.


رئيس مجلس الشورى يطمئن على صحة نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة
الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
اليمن تدين الهجوم المسلح على سفارة اذربيجان في طهران
العميد طارق صالح يطمئن على صحة المخلافي ويعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه
الدوغاني تؤكد على أهمية دعم الكمونولث لأولويات الحكومة في المجال الإغاثي والتنموي
وزارة الاعلام تنعي المخرج التلفزيوني صبري عبدالباري
شجاع الدين يبحث مع وكالة الطاقة الذرية إنشاء مراكز لعلاج السرطان في اليمن
الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي
تدشين امتحانات الزمالة العربية الطبية لمساق أمراض النساء والولادة بعدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بيوم الجمهورية الهندية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا