رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في مستجدات الملف اليمني والجهود الاممية المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء لإحياء مسار السلام في اليمن.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
[02/12/2022 09:29]
الدوحة - سبأنت
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.

وافتتح المنتخب السويسري التسجيل عن طريق اللاعب شردان شاكيري في الدقيقة 20، وتمكن مهاجم صربيا ألكسندر ميتروفيتش من تعديل النتيجة في الدقيقة 26، ومنح دوسان فلاهوفيتش التقدم لصربيا في الدقيقة 35 لكن بريل إمبولو عدل النتيجة قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول من المباراة لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي لكلا المنتخبين.

وعند بداية الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة 48 استطاع ريمو فريلير من تسجيل هدف الفوز لسويسرا لتنتهي المباراة بفوز سويسرا وتحتل بذلك الفوز المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط خلف البرازيل المتصدرة رغم خسارتها أمام الكاميرون.

ويواجه المنتخب البرازيلي كوريا الجنوبية فيما يلتقي منتخب سويسرا نظيره البرتغال في ثمن النهائي الاثنين المقبل.

وشهدت مباراة البرازيل والكاميرون الى طرد اللاعب الكاميروني فينسيت أبو بكر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، بسبب حصوله على الإنذار الثاني بعد خلعه قميصه أثناء الاحتفال.


برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
ميسي ينقذ باريس سان جيرمان ويعزز صدارته للدوري الفرنسي
السنغال تفوز بكأس أمم أفريقيا للمحليين بعد تغلبها على البلد
إيفرتون يتغلب على أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي
الأهلي المصري يجتاز أوكلاند في كأس العالم للأندية بالمغرب
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
السعودية تنال حق استضافة كأس آسيا لكرة القدم 2027
نيوكاسل يتأهل إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم
تعثر انتقال زياش من تشلسي الى سان جرمان على سبيل الإعارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا