رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في مستجدات الملف اليمني والجهود الاممية المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء لإحياء مسار السلام في اليمن.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر الاردن متوجها الى الامارات
[29/11/2022 01:43]
عمان - سبأنت:
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء العاصمة الاردنية عمان متوجها الى دولة الامارات العربية المتحدة، بعد زيارة رسمية الى المملكة الاردنية الشقيقة.

وخلال الزيارة التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضوي المجلس طارق صالح والدكتور عبدالله العليمي، اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، للبحث في تطورات الوضع اليمني، والتحديات الامنية المحدقة بسلامة الملاحة الدولية على ضوء التصعيد الارهابي الحوثي المدعوم من النظام الايراني.

واجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له محادثات رفيعة المستوى مع المسؤولين الاردنيين تركزت حول العلاقات الثنائية بين البلدين وافاق تعزيزها في مختلف المجالات بدءا باستئناف اجتماعات اللجنة الوزارية العليا في اقرب وقت ممكن.

وخلال اللقاءات اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس عن خالص تقديره وامتنانه للمملكة الاردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا على مواقفهم المشرفة الى جانب الشعب اليمني وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

كان في وداعه والوفد المرافق في مطار ماركا العسكري، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الاردني ايمن الصفدي، وسفير اليمن لدى الاردن علي العمراني، واعضاء السفارة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس اردوغان بضحايا الزلزال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس علي ناصر بوفاة شقيقه
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء المنهالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا