رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للعاصمة المؤقتة عدن ابوبكر سالم باعبيد واعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا لفخامته احاطة شاملة حول نشاط الغرفة، والاوضاع الاقتصادية والسعرية في البلاد.
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب تركيا إلى 3419 قتيلا و20436 جريحا، وفق ما أفادت به إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".
الذهب يهبط لأدنى مستوى له منذ 4 أسابيع
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من 4 أسابيع في الوقت الذي استقر فيه سعر الدولار بعد بيانات الوظائف التي جاءت أقوى من المتوقع والتي أثارت المخاوف أن يواصل مجلس الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ سقطرى يناقش مع نائب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن الاحتياجات التنموية بالمحافظة
[27/11/2022 03:25]

سقطرى - سبأنت:

ناقش محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم، مع نائب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن ديغو زويلا، احتياجات سقطرى من التدخلات التنموية في القطاعات الخدمية والإنتاجية.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الزراعة والري والتربية والتعليم والصحة والسكان والسياحة والبيئة والأشغال العامة والطرق في سقطرى، أكد المحافظ، تطلع قيادة المحافظة إلى تعزيز التعاون المشترك مع الوكالات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية والتنموية والإغاثية في اليمن لإجراء تدخلات مهمة في الأرخبيل للإسهام في رفع قدرات المؤسسات الخدمية والإنتاجية وتطوير العمل فيها لما تشكله من أهمية في الحفاظ على أستقرار محافظة سقطرى على كافة المستويات.

من جانبه أكد نائب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن ديغو زويلا، الحرص على الاطلاع على الوضع الإنساني في سقطرى، وما تحتاجه من مشاريع مهمة لعرضها على الوكالات الإنسانية لاستهدافها في برامج تدخلاتهم المستقبلية.

فيما تطرق مدراء المكاتب التنفيذية، إلى وضع مكاتبهم والجهود التي تقدمها والصعوبات التي تواجهها وأبرز متطلباتها لتحسين جودة العمل فيها لعكس استقرار الخدمات ورفع الحالة الإنتاجية والمعيشية للمجتمع.

وفي السياق، قام محافظ سقطرى الثقلي، ونائب منسق الشؤون الإنسانية ديغو زويلا، بزيارة إلى مكتب الصحة والسكان ومركز الأمومة والطفولة في سقطرى، اطلعا خلالها على نشاطهما والخدمات الطبية التي يقدموها للمواطنين من خلال البرامج الصحية المختلفة خاصة برنامج التغذية المختص بالأم والوليد، ويقدم أغذية مخصصة لمعالجة مشاكل سوء التغذية الحاد والمتوسط.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
المحرمي يناقش مع مدير الأمن بعدن اوضاع السجناء
بن دغر يبعث برقية عزاء لرئيس الجمعية الوطنية التركية في ضحايا الزلزال المدمر
العميد طارق صالح يقف على أوضاع الجالية اليمنية في تركيا عقب الزلزال المدمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
مدير "مسام": الفرق الميدانية نزعت 384.895 لغماً وذخيرة غير متفجرة منذ انطلاق المشروع
البركاني يعرب عن تعازيه للاشقاء في سوريا وتركيا جراء الزلزال المدمر
برنامج الإمداد الدوائي يتسلم أدوية من شركة قطر فارما
مركز الملك سلمان ينظم برامج تدريبية متخصصة في مجالات التعليم النشط بلحج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا