رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للعاصمة المؤقتة عدن ابوبكر سالم باعبيد واعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا لفخامته احاطة شاملة حول نشاط الغرفة، والاوضاع الاقتصادية والسعرية في البلاد.
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب تركيا إلى 3419 قتيلا و20436 جريحا، وفق ما أفادت به إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".
الذهب يهبط لأدنى مستوى له منذ 4 أسابيع
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من 4 أسابيع في الوقت الذي استقر فيه سعر الدولار بعد بيانات الوظائف التي جاءت أقوى من المتوقع والتي أثارت المخاوف أن يواصل مجلس الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أسود الاطلس يحققون فوزا مثيرا أمام بلجيكا ويعززون فرصتهم في التأهل
[27/11/2022 03:13]

الدوحة – سبأنت :
وضع المنتخب المغربي لكرة القدم قدما في الدور ثمن النهائي بفوزه على بلجيكا، ثالثة النسخة الأخيرة والمصنفة ثانية عالمياً، 2-صفر، الأحد على ملعب الثمامة في الدوحة، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في مونديال قطر لكرة القد 2022.

ورغم سيطرة المنتخب البلجيكي على الشوط الأول، لكن دون فرص حقيقة تذكر باستثناء الفرصة الوحيدة في الدقيقة الخامسة، بعدما مرر دي بروينه تمريرة بينية وصلت لباتشواي، الذي سدد في اتجاه المرمى، لكن منير المحمدي؛ حارس المغرب، كان له بالمرصاد.

وبدأ أسود الأطلس بصورة أفضل في الشوط الثاني، وأتت الانفراجة المغربية في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعدما نفذ عبد الحميد الصابيري ركلة ثابتة من الجهة اليمنى لوسط ملعب بلجيكا، خدعت كورتوا وسكنت شباكه بشكل رائع.

وجاء هدف تأمين الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من زياش من الجهة اليمنى، وصلت لزكريا بوخلال داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرةً في الشباك.

الفوز رفع رصيد أسود الأطلس للنقطة الرابعة، ليتصدروا جدول ترتيب المجموعة السادسة.


برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
ميسي ينقذ باريس سان جيرمان ويعزز صدارته للدوري الفرنسي
السنغال تفوز بكأس أمم أفريقيا للمحليين بعد تغلبها على البلد
إيفرتون يتغلب على أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي
الأهلي المصري يجتاز أوكلاند في كأس العالم للأندية بالمغرب
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
السعودية تنال حق استضافة كأس آسيا لكرة القدم 2027
نيوكاسل يتأهل إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم
تعثر انتقال زياش من تشلسي الى سان جرمان على سبيل الإعارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا