رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
أمير قطر ورئيس وزراء نيبال يعقدان جلسة مباحثات رسمية
عقد أمير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ودولة رئيس وزراء نيبال بوشبا كمال دهال، اليوم، في العاصمة كاتمندو، جلسة مباحثات رسمية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يطلع على سير العمل في المجمع القضائي بحضرموت
[27/11/2022 01:33]

المكلا - سبأنت

اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، على سير العمل في المجمّع القضائي بمحافظة حضرموت، والذي يضم محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية التابعة لها.

وأستمع البحسني من رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي محمد فرج سبيتي، ورؤساء وقضاة الشعب الاستئنافية، وكذا رؤساء وقضاة الشعب الابتدائية بالمجمّع القضائي بحضرموت، إلى شرح حول سير العمل القضائي، وما تحقق لمحكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية من إنجازات خلال الفترة السابقة، والصعوبات التي تواجه قيادة المحكمة، وبحث سبل معالجتها ووضع الحلول اللازمة لها.

وجدد البحسني، حرص مجلس القيادة الرئاسي على أن يكون قريب من كافة قيادات الدولة بمختلف المستويات، وبما فيهم القضاة، للرفع من مكانتهم ولتشجيعهم على مواصلة مهامهم في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين المتنازعين، حاثًا جميع القضاة بالتعاون مع رئيس محكمة استئناف حضرموت الجديد، ومساندته من خلال العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح مهامه.

إلى ذلك زار اللواء البحسني، قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية في مدينة المكلا .

وأستمع البحسني من مدير قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية خالد بن عاقله، إلى شرح ما يحتويه المعرض من أجنحة وأقسام تضم صورًا لجهود مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة ولقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى جانب تدخلات دول التحالف العربي، وأبرز المشاريع التنموية بمحافظة حضرموت.

كما اطلع على الترتيبات الجارية لإقامة معرض بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بشأن تدخلات دولة الإمارات العربية المتحدة في الجوانب العسكرية والأمنية والإنسانية ضمن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا