الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على تسيير حملة عسكرية من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انعقاد لقاء تشاوري بمأرب لتعزيز الشراكة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني
[26/11/2022 02:38]
مأرب - سبأنت
عقد بمحافظة مأرب، اليوم، لقاءاً تشاورياً موسعاً ضم ممثلي منظمات المجتمع المدني المحلية الاغاثية والتنموية والحقوقية والسلطة المحلية بهدف تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق، نظمته منظمة مساءلة لحقوق الانسان والمنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين، ضمن انشطة مشروع ساند لتعزيز السلم المجتمعي وبدعم من منظمة سيفر وورلد.

واكد مدير عام المعلومات والاحصاء بديوان عام المحافظة عبدربه حليس، ومدير عام مكتب حقوق الانسان عبدربه جديع، على اهمية تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني باعتبارها شريكاً اساسياً ومهماً في التنمية، وتعزيز دورها لخدمة المجتمع والحوكمة والشفافية.

واشاد حليس وجديع بالادوار الوطنية والمجتمعية لمنظمات المجتمع المدني خلال السنوات الثمان من الحرب، وجهود المنظمات الحقوقية في رصد وتوثيق الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي الارهابية سواء باستهدافها الاحياء السكنية بمأرب بالصواريخ والمقذوفات المختلفة او الانتهاكات والجرائم الانسانية التي ترتكبها في مناطق سيطرتها بحق المدنيين والعامة والخاصة وكشفها للراي العام الاقليمي والدولي.

واكد حليس وجديع على اهمية استمرار المنظمات الحقوقية والانسانية في كشف جرائم مليشيا الحوثي الارهابية والتنسيق مع المؤسسات الاقليمية والدولية لتكوين جماعة ضغط على السياسات الحكومية من اجل تصنيف الجماعة مليشيا ارهاب دولي وضمان عدم افلات مرتكبي الجرائم من العقاب.. وشددا على تطوير القدرات واليات العمل والالتزام بالمهنية في الرصد والتوثيق ونقل الحقائق كما هي والشفافية في الاداء والتقارير..


الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
صدور كتاب "الجريمة المُركّبة"
الجيش الوطني يفشل هجوما حوثيا في جبهة الابتر في الجوف
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
نزع 4615 لغماً وعبوة ناسفة خلال يناير الماضي
باحميد يبحث مع وزير الخارجية الفلبيني تعزيز التعاون بين البلدين
البنك المركزي يصدر توضيحا حول الضوابط التنظيمية لعمل شبكات الحوالات
توقيع مذكرة تعاون بين شركة الغاز اليمنية والمصنع السعودي للاسطوانات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا