رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء تشاوري بمأرب بين شرطة المحافظة والاعلاميين لتعزيز الشراكة والتعاون
[24/11/2022 03:27]
مأرب- سبأنت
عقد، اليوم، لقاءاً تشاورياً موسعاً بين شرطة محافظة مأرب وممثلي المؤسسات الاعلامية الرسمية والاهلية والحزبية بالمحافظة، نظمته المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين (صدى) ومنظمة مساءلة لحقوق الانسان، بدعم من منظمة سيفرو ورلد.

واشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، بالدور الوطني للاعلاميين والصحفيين في المحافظة خلال ثمان سنوات من الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية، ومساندتهم للمؤسسة الأمنية.

واكد على أهمية اللقاء التشاوري بين شرطة المحافظة والاعلاميين لتعزيز التعاون والتكامل بينهما، والخروج برؤى وآليات تنسيقية تعزز من الحريات العامة والاعلامية وفقا للقانون وتساهم في انجاح جهود تعزيز الامن والاستقرار ولحمة النسيج المجتمعي..لافتاً الى ان السلطة المحلية حريصة على توفير مناخات الحرية الاعلامية للصحفيين والاعلاميين وتمكينهم من اداء رسالتهم الوطنية والإنسانية.

كما القيت كلمات من قبل مدير شرطة المحافظة العميد يحيى حٌميد ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة عوض الحويسك، ورئيس منظمة صدى يوسف حازب، تناولت في مجملها، الهدف من عقد اللقاء التشاوري واهميته في المرحلة الحالية.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
وزير الدفاع: الكلية الحربية ركيزة أساسية في بناء القوات المسلحة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل بديوان وزارة العدل
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
وكيلا وزارة النفط يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في مصافي عدن
قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
80 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة سقطرى
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة اليابانية
محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا