وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تعادل سلبي بين الأوروجواي وكوريا الجنوبية
[24/11/2022 03:16]
الدوحة -سبأنت
انتهت مباراة منتخب أوروجواي وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعت بينهما، اليوم، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكاد فالفيردى ان يسجل الهدف الاول لأوروجواي بالدقيقة 19 من الشوط الاول بعد كردة طويلة بالعمق وصلت إلى منطقة الجزاء يرتقي لها المتألق فيديريكو فالفيردي ويصوبها على المرمى لكنها تعلو العارضة.

وظهرت بعدها أفضلية واضحة للاعبي أوروغواي، على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب، وقابلها التزام من لاعبي كوريا بالتمركز الدفاعي ومحاولة غلق المساحات أمام الخصم.

وفي الدقيقة 78 سدد تشو جوي سانج لاعب كوريا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سيرخيو روشيت، وتبعها تسديدة خطيرة عن طريق داروين نونيز لاعب أوروغواي من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كوريا الجنوبية.

وفي الدقيقة 90 سدد فيديريكو فاليفيردي صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى كوريا الجنوبية وتحولت إلى ركلة مرمى، ورد سون هيونغ مين بتسديدة خطيرة ذهبت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس يرخيو روشيت.


مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
تأهل منتخبي البرتغال وكوريا الجنوبية الى الدور الـ ١٦ لمونديال قطر
سكوب: عملية اعداد المنتخب الوطني لكرة القدم تسير بصورة جيدة
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا
السعودية والمكسيك تودعان كأس العالم والأرجنتين وبولندا تتأهلان الى الدور ثمن النهائي
إعلان قائمة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القادم للمرحلة الثانية من المعسكر الخارجي في مصر
تونس تودع مونديال قطر رغم فوزها على فرنسا بهدف نظيف
مونديال قطر 2022: تونس والسعودية في فرص التأهل في مجموعتيهما
المنتخب الوطني لكرة القدم يواصل معسكره الخارجي في مصر استعدادا لخليجي 25 في العراق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا