رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، بمجلس ادارة البنك المركزي اليمني، للاطلاع على جهود البنك في ادارة السياسة النقدية، والاصلاحات الجارية لتعزيز دور القطاع المصرفي، واستيعاب تعهدات الحلفاء والمانحين الاقليميين والدوليين.
الكويت تضبط 15 مليون قرص مخدر بحوزة تشكيل عصابي دولي
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، تسجيل أكبر ضبطية حبوب مخدرة في تاريخ البلاد تقدر بـ15 مليون قرص لاريكا، وأكثر من نصف طن من بودرة خام اللاريكا.
بوينغ تفوز بعقد قيمته 1,6 مليار دولار لتزويد صواريخ بالستية بأنظمة توجيه
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) في بيان أن مجموعة بوينغ فازت بعقد قيمته 1,6 مليار دولار مع واشنطن لتزويد الصواريخ البالستية العابرة للقارات "مينيوتمان 3" بأنظمة توجيه.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشماسي يضع حجر اساس لمشروع تحديث منشأة الغاز ويفتتح مشروع تأهيل المساكب النفطية بعدن
[24/11/2022 01:33]
عدن - سبأنت
وضع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، ومعه امين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، حجر الاساس لمشروع تحديث وتأهيل محطة منشأة الغاز وافتتاح مشروع تأهيل مساكب المشقات النفطية بمنشأة البريقة في العاصمة المؤقتة عدن.

واكد وزير النفط، أن الوزارة ممثلة بشركتي النفط والغاز، تولي اهتماماً كبيراً في تطوير وتحسين منشأتها النفطية والغازية ومواكبتها باحدث الانظمة خاصة المتعلقة بمجال السلامة والاطفاء..مؤكداً حرص الوزارة على بناء قدرات كوادرها في كيفية التعامل مع الانظمة الحديثة بهدف تحسين جودة الأداء والانتاج.

واشار الوزير الشماسي، إلى حرص الحكومة على تنفيذ وتأهيل المشاريع الخدمية لاسيما الخاصة بالنفط والغاز لمواكبة الاحتياجات الاساسية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية وتعزيز الوضع التمويني للمشتقات النفطية والغاز المنزلي بالاسواق.

كما تفقد الوزير الشماسي، ومعه المديرا العام التنفيذي لشركتي الغاز والنفط بالجمهورية المهندس محسن بن وهيط والمهندس طارق الوليدي ومدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري، قسم السلامة المهنية والمختبر بمنشأة البريقة واستمع من المهندسين والفنيين العاملين في القسم، الى شرح حول سير العمل ومستوى الأداء والصعوبات والمعالجات المقترحة، ورفد القسم بجهازين متخصصين في قياس نسبة مادتي الكيروسين والديزل..مشيداً بالجهود المبذولة من قبل كوادر شركتي النفط والغاز.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد اهمية تعزيز دور اجهزة الرقابة والمحاسبة وسلطة انفاذ القانون
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتشكيل لجنة وزارية لضبط اسعار الاسماك
السفير السعدي يثمن دعم المملكة المتحدة لليمن
الارياني يحذر من تسخير مليشيا الحوثي دعم "اليونسيف" في جرائم تجنيد الاطفال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء المنهالي
وزير الدفاع يترأس اللقاء التقييمي التشاوري لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحاورها
وزير الدفاع يناقش مستجدات الاوضاع مع المستشار العسكري للمبعوث الأممي
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن السفراء الاوروبيين للبحث في مستجدات الاوضاع وفرص احلال السلام في اليمن
وزير الدفاع يلتقي رؤساء بعثات الاتحاد الاوروبي لدى اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا