الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور رئاسة مصلحة الجوازات في عدن
[24/11/2022 01:25]
عدن - سبأنت :
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة تفقدية الى مقر رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وطاف رئيس الوزراء بأقسام المصلحة واطلع من مدراء الإدارات والمكاتب على سير أداء العمل، وكيفية تجاوز الصعوبات القائمة، بما يؤدي الى تقديم خدمات ميسرة للمواطنين وتسريع معاملاتهم.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، الى الخدمات التي تقدمها المصلحة لجميع المواطنين ومن ذلك استخراج جوازات السفر، ومنح تأشيرات الدخول والخروج للوافدين الأجانب، وفقًا للقوانين المعمول بها.. منوها بالتجهيزات الحديثة والتقنيات العالية التي تعتمد عليها المصلحة لإنجاز معاملات المواطنين.

والتقى رئيس الوزراء بعدد من المواطنين والمواطنات الذين لديهم معاملات في المصلحة، واستمع منهم الى طبيعة الإجراءات والخدمات ونوعية المعاملة.. مؤكدين ان هناك تسهيلات كبيرة لتيسير انجاز المعاملات خاصة استخراج جوازات السفر.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، قيادة المصلحة بتقديم المزيد من التسهيلات في معاملات المواطنين وعملية استخراج الجوازات دون أي عراقيل، ووفق النظم والقوانين المتبعة.. مشددا على أهمية أن يتعاون المواطنين مع موظفي المصلحة بعدم التعامل مع أي وسطاء منعًا لتعرضهم لأي ابتزاز.

ودعا رئيس الوزراء المواطنين إلى الابلاغ عن أية عمليات ابتزاز أو سوء معاملة.. مؤكدا حرص الحكومة على تجاوز العراقيل التي تواجه المصلحة والمتعاملين معها وتذليل اية صعوبات.


الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مجالات التعاون المشترك مع الحكومة الاردنية
مجلس الشورى ينعي الأديب والشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
افتتاح محطة المطار للخدمات النفطية عقب تأهيلها في عدن
وزير المالية يبحث مع سفير كوريا أوجه الدعم الاقتصادي لليمن
محافظ سقطرى يدشن ورشة عمل حول سبل المعيشة
اختتام دورة تدريبية بالزراعة المُرَاعية للتغذية بعدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء من الاتحاد الاوروبي
مجلس القيادة الرئاسي ينعي وفاة اديب اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا