الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمة اكتيد تنفيذ مشروع الاتحاد النقدي اليمني
[24/11/2022 01:12]
عدن - سبأنت
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع نائب مدير منظمة اكتيد في اليمن ماري البان، جهود تنفيذ مشروع الاتحاد النقدي اليمني في عدد من محافظات الجمهورية.

وأكد الدكتور باصهيب، على أهمية مراعاة المنظمة تضاعف الاحتياجات المعيشية والإنسانية للمواطين بسبب الحرب والظروف الصعبة الراهنة، والحرص على توسيع خارطة مشاريعها وبرامجها ونطاق تدخلاتها من أجل الإسهام بتخفيف معاناة المجتمع والفئات المتضررة من الأوضاع والحرب.

كما بحث نائب وزير التخطيط باصهيب، اليوم، في عدن، مع مدير منظمة سيف ذا تشيلدرن في اليمن هشام الحكيمي، تنفيذ مشروع دعم التعليم غير النظامي وتعزيز القدرات لقضايا حماية الطفل بمخيمات النازحين في محافظة لحج، ومشروع الاستجابة الطارئة للمجاعة المنقذة للحياة في محافظتي عدن ولحج.

وشدد باصهيب، على أهمية تعزيز علاقات وأوجه التعاون والتنسيق بين الوزارة ومنظمة سيف ذا تشيلدرن، والحرص على تنفيذ تدخلات المنظمة بالشراكة مع وزارة التخطيط والعمل المشترك على متابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع والبرامج المختلفة لضمان تنفيذها بالشكل المطلوب.

حضر اللقائين وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير عام إدارة المنظمات غير الحكومية بالوزارة زهير حامد، وعدد من المعنيين.


الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مجالات التعاون المشترك مع الحكومة الاردنية
مجلس الشورى ينعي الأديب والشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
افتتاح محطة المطار للخدمات النفطية عقب تأهيلها في عدن
وزير المالية يبحث مع سفير كوريا أوجه الدعم الاقتصادي لليمن
محافظ سقطرى يدشن ورشة عمل حول سبل المعيشة
اختتام دورة تدريبية بالزراعة المُرَاعية للتغذية بعدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء من الاتحاد الاوروبي
مجلس القيادة الرئاسي ينعي وفاة اديب اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا