الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاحتلال الإسرائيلي يهدم مدرسة ومنزلا جنوب الخليل وبيت لحم
[23/11/2022 05:23]
رام الله ـ سبأنت :
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، مدرسة ومنزلا في مناطق الضفة الغربية.

وقال منسق لجان الحماية والصمود فؤاد العمور في بيان إن قوات الاحتلال هدمت بآلياتها الثقيلة مدرسة إصفي الأساسية المختلطة، في خربة إصفي الفوقا، وهي إحدى مدارس التحدي والصمود وتخدم عشرات التلاميذ من قرى وخرب مسافر يطا.

وفي بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم، هدمت قوات الاحتلال اليوم، منزلا يعود للمواطن أحمد محمد يعقوب صلاح في منطقة باطن المعصي، البالغ مساحته 100 متر مربع.

وأوضح رئيس بلدية الخضر إبراهيم موسى إلى أن الاحتلال الإسرائيلي صعّد في الفترة الأخيرة من هجمته الاستيطانية في منطقتي" ام ركبة" و"باطن المعصي"، من خلال هدم منازل، وإخطار أخرى بالهدم، ووقف البناء، في محاولة لتهجير السكان، والاستيلاء عليها لصالح الاستيطان الإسرائيلي الذي يستهدف المنطقة.

وفي مدينة نابلس هاجم مستوطنون متطرفون يهود اليوم، مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة على أطراف بلدة حوارة، جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح صحفي، إن عددا من المستوطنين المتطرفين هاجموا مركبات المواطنين بالحجارة، بالقرب من دوارة سلمان الفارسي، والطريق الواصل بين حوارة وقلقيلية، الأمر الذي أدى إلى تضرر عدد منها.

وأضاف دغلس، أن المستوطنين أحرقوا الإطارات المطاطية بالقرب من مدرسة بورين الثانوية، والقريبة من الطريق الاستيطاني "يتسهار"



اتفاق هندي فرنسي على تعزيز التعاون الدفاعي بين البلدين
الجامعة العربية: الأمن الغذائي العربي يتصدر أولويات العمل العربي المشترك في الفترة القادمة
السودان تستضيف الاجتماع الوزاري للإيقاد
روسيا تعلن تأجيل المحادثات النووية المقررة مع واشنطن في القاهرة
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
كيم: هدفنا امتلاك اقوى قوة نووية في العالم
استهداف قاعدة عسكرية امريكية بقصف صاروخي شمال شرق سوريا
اليابان تدرس تطوير قدراتها الصاروخية
مستوطنون يقتحمون مجدداً باحات المسجد الأقصى
قصر السلطان في ماليزيا يعلن تعيين زعيم المعارضة أنور إبراهيم رئيساً للوزراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا