رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الصيني مستجدات الوضع اليمني والعلاقات العريقة بين البلدين
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي، فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية وذلك بالتزامن مع انعقاد القمة العربية الصينية اليوم الجمعة في العاصمة السعودية الرياض.
إنعقاد قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية
عقدت اليوم في العاصمة السعودية الرياض، "قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية"، بمشاركة فخامة الرئيس الدكتور، رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورؤساء وقادة الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية.
الاتحاد الاوروبي بصدد فرض عقوبات جديدة على روسيا
يعتزم الاتحاد الأوروبي توسيع نطاق العقوبات المفروضة على منتجات صناعة الطيران والفضاء في روسيا لتشمل محركات الطائرات وقطع الغيار، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى.
إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا
أقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم مدرب منتخبه الأول لويس إنريكي، بعد إقصاء "لا روخا" من ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر أمام المغرب بركلات الترجيح.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
"وام" تطلق ميثاق "التسامح لوكالات الأنباء ووسائل الإعلام" حول العالم
[16/11/2022 02:24]
أبوظبي - سبأنت
أطلقت وكالة أنباء الإمارات "وام" ، اليوم، ميثاق "التسامح لوكالات الأنباء ووسائل الإعلام" حول العالم الذي يهدف إلى تعزيز التعاون الدولي والعمل المشترك على صناعة محتوى إعلامي يرسخ ثقافة وقيم التسامح والحوار والتعايش وتقبل الآخر في المجتمعات.

وقع على الميثاق الذي تم اطلاقه خلال فعاليات اليوم الثاني من الكونغرس العالمي للإعلام، ممثلو العشرات من وكالات الأنباء العربية والأجنبية ووسائل الإعلام من مختلف دول العالم في استجابة واسعة للعمل سويا والالتزام بالتركيز على نشر قيم ومبادئ التسامح والتعايش عبر مشاركة محتوى إخباري متنوع يدعم هذا التوجه السامي.

وقال مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونغرس العالمي للإعلامي محمد الريسي" تماشيا مع جهود دولة الإمارات في تعزيز قيم التسامح والتعايش جاء إطلاق وكالة أنباء الإمارات لميثاق "التسامح لوكالات الأنباء ووسائل الإعلام" لدفع الجهود الدولية الرامية إلى ترسيخ قيم ومبادئ التسامح والسلام والتعايش والأخوة الإنسانية بين بني البشر وبناء مجتمعات متسامحة بما يحقق الاستقرار والازهار العالمي ".

وأضاف الريسي "أن الإمارات قدمت للعالم نموذجا فريدا في التسامح والتعايش والتعاون الدولي من أجل خدمة الإنسانية وجميعها قيم راسخة تشكل جوهر مسيرة الدولة الحضارية والإنسانية والتي انطلقت منها في علاقاتها مع دول العالم ومساعدة الشعوب والمجتمعات في جعل التسامح والتعايش أسلوب حياة وهو ما يتجسد بشكل جلي في الإمارات التي يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية في تناغم ووئام وتسامح ينعمون بالأمن والأمان".


الدول العربية والصين يتفقون على صيانة النظام الدولي القائم على أساس القانون الدولي
الرئيس الصيني يؤكد أن العلاقات الصينية العربية حققت طفرة تاريخية بما عاد بفوائد ملموسة على الشعبين
إنعقاد قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية
الرئيس الصيني يشيد بالدعم المتبادل مع دول مجلس التعاون الخليجي في ظل الظروف العالمية غير المستقرة
ابوالغيظ: دعم الصين للعالم العربي أمر مطلوب
رئيس وزراء مصر الاسبق: القمة العربية الصينية ستكون علامة فارقة في الشراكة بين الطرفين
التوقيع على اتفاقيات للشراكة الواسعة بين السعودية والصين
وزراء داخلية الاتحاد الأوروبي يوافقون على منح كرواتيا عضوية "شنغن"
استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله
الإعلان عن نجاح وساطة إماراتية سعودية بشأن تبادل مسجونين بين الولايات المتحدة وروسيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا