رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الصيني مستجدات الوضع اليمني والعلاقات العريقة بين البلدين
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي، فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية وذلك بالتزامن مع انعقاد القمة العربية الصينية اليوم الجمعة في العاصمة السعودية الرياض.
إنعقاد قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية
عقدت اليوم في العاصمة السعودية الرياض، "قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية"، بمشاركة فخامة الرئيس الدكتور، رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورؤساء وقادة الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية.
الاتحاد الاوروبي بصدد فرض عقوبات جديدة على روسيا
يعتزم الاتحاد الأوروبي توسيع نطاق العقوبات المفروضة على منتجات صناعة الطيران والفضاء في روسيا لتشمل محركات الطائرات وقطع الغيار، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى.
إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا
أقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم مدرب منتخبه الأول لويس إنريكي، بعد إقصاء "لا روخا" من ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر أمام المغرب بركلات الترجيح.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام الحكومة بتقديم كافة التسهيلات للمشروعات الخدمية الاممية
[08/11/2022 07:23]
شرم الشيخ - سبأنت :
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، المدير التنفيذي لبرنامج الامم المتحدة لخدمات المشاريع، جينس وندل، وذلك على هامش اعمال قمة المناخ السابعة والعشرين التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية.

وتطرق اللقاء الى مجالات التعاون المشترك مع البرنامج الاممي، والتدخلات المطلوبة لتعزيز الاصلاحات الخدمية في كافة المجالات خصوصا في قطاعات المياه والصرف الصحي، والتعليم والصحة اضافة الى مشاريع البرنامج المقدمة في مجال الاشغال العامة والطرق.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اهمية توسيع ومضاعفة الدعم الاممي في قطاع الخدمات الاساسية للتخفيف من وطأة الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية الارهابية للعام التاسع، وما سببته من دمار هائل في مختلف القطاعات الحيوية.

كما اكد التزام المجلس والحكومة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع الاممية المدعومة من المجتمع الدولي، والدفع بها الى افاق اوسع للتخفيف من معاناة المواطنين في جميع انحاء الوطن.

وفي اللقاء اكد المدير التنفيذي لمكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع، انفتاح البرنامج على كافة المقترحات المقدمة من الحكومة اليمنية ليشمل ذلك البنى التحتية والطاقة المتجددة التي من شأنها المساهمة في الحد من تداعيات الحرب الراهنة وكلفتها الانسانية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، كما حضرها عن الجانب الاممي مساعدة المدير التنفيذي مها البنا.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الصيني مستجدات الوضع اليمني والعلاقات العريقة بين البلدين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو الى تعزيز حضور التحالفات الدولية في ردع المليشيات الإرهاببة وتحقيق السلام
نص كلمة رئيس مجلس القيادة الرئاسي في قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر عدن الى الرياض للمشاركة في القمة العربية الصينية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء الاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم التقرير النهائي للجنة الامنية والعسكرية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد سفير الاتحاد السويسري
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس الفريق السياسي والعسكري لدعم مجلس القيادة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المديرة التنفيذية لليونيسف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا