رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تلتقي سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة
[14/10/2022 12:41]

الرياض ـ سبأنت :
التقى رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري، اليوم الخميس، سفير المملكة العربية السعودية المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر .

خلال اللقاء، ثمّنت رئاسة هيئة التشاور والمصالحة المواقف الأخوية الصادقة لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم بلادنا وشعبنا على كل الاصعدة، مشيرة الى وحدة الموقف والهدف والمستقبل المشترك.

وناقشت رئاسة الهيئة في اجتماعها مع سفير المملكة مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في بلادنا، مؤكدة على دعم كافة القوى والمكونات السياسية لمجلس القيادة الرئاسي، مشيرة الى الحرص الذي يبديه مجلس القيادة الرئاسي من اجل الهدنة والوصول الى سلام دائم.

كما أكدت رئاسة الهيئة على الموقف الموحد لجميع المكونات والقوى السياسية الرافض لتعنت الميليشيات الحوثية، مشددة على ان الرفض المستمر لفرص السلام يهدد الجهود التي يبذلها مجلس القيادة ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي، وستكون لذلك نتائج خطيرة على المستوى الانساني والأمني في بلادنا والمنطقة.

وأشارت رئاسة الهيئة الى ما تقوم به من أعمال وما تبذله من جهود في إطار مهامها المنصوص عليها في إعلان نقل السلطة، وحرصها على تعزيز التوافق الوطني المسؤول بين القوى والمكونات والاحزاب السياسية، للحفاظ على متانة مجلس القيادة الرئاسي بما يضمن وحدة الصف لمواجهة التحديات الراهنة.

اكد اللقاء على أهمية استمرار الدور المناط بهيئة التشاور والمصالحة ورئاستها في دعم واسناد مجلس القيادة الرئاسي في هذه المرحلة على وجه الخصوص من خلال تقديم المقترحات والآليات اللازمة للمعالجات التوافقية في مختلف الملفات والقضايا، وأهمية  استمرار التنسيق رفيع المستوى، وإيجاد تفاهمات بين كافة القوى بما يخدم مصلحة الشعب اليمني ويسهل سبل معيشته، وصولا الى سلام واستقرار دائمين.

من جانبه، أكد السفير ال جابر دعم المملكة لمجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني، ودعم جهود السلام والاستقرار والتنمية، وأشار الى دعم المملكة العربية السعودية لهيئة التشاور والمصالحة مؤكداً على أهمية دورها في هذه المرحلة، ومشدداً على الاستفادة من الجهود المبذولة للهيئة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا