رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر
[13/10/2022 05:31]
عدن - سبأنت
رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وقال بن دغر في البرقية "بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، يسرني ونيابة عن زملائي هيئة رئاسة المجلس، وأعضائه، أن أبعث إلى فخامتكم واعضاء مجلس القيادة، أجمل التهاني والتبريكات بذكرى ثورة حررت الجزء المحتل من اليمن، وأعطت للجنوب اليمني استقلاله الناجز ووحدته كما أرادها وقاتل من أجلها أحرار الجنوب وثواره، واليمن عامة".

واضاف "نحتفل اليوم بذكرى أكتوبر وبلادنا تمر بمرحلة معقدة، تتعرض الثورتان (سبتمبر وأكتوبر) في بلادنا لمخاطر جمة، تهدد وحدة وأمن واستقرار اليمن، وتستعصي فيها الحلول بعد أن تمكن الحوثيون من الانقضاض على عاصمة الجمهورية اليمنية، والاستيلاء على السلطة، والسيطرة على أجزاء مهمة من الوطن، ولذلك تتعدد مهام النضال والمناضلين والقادة وكل الأحرار في المرحلة الراهنة، لدرء المخاطر المحدقة بالثورة اليمنية، والحفاظ على الوحدة الوطنية ونظامها الجمهوري، ومواجهة التدخل الإيراني السافر على بلدنا وشعبنا".

وقال الدكتور بن دغر "إن مهمتكم صعبة ومعقدة، لكنها ليست مستحيلة لوقوف شعبنا اليمني إلى جانبكم، ونحن في مجلس الشورى نثق بقدراتكم وخبراتكم النضالية والسياسية وتوجهاتكم الوطنية المخلصة، ونقف إلى جانبكم لدحر الانقلاب، واستعادة الدولة، وتحقيق السلام العادل القائم على مرجعياته الثلاث التي أجمعنا ويجمع أشقاءنا العرب والمجتمع الدولي عليها، حلًا ومخرجًا من أزمتي الدولة والمجتمع".

واكد بن دغر، على دعم مجلس الشورى لما تتخذونه من إجراءات، على كل المستويات وفي أساسها تعزيز الجهود المشتركة مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، للقضاء على الانقلاب الحوثي العنصري السلالي، وإعادة الاستقرار لبلدنا، والسلام لشعبنا.

وعبر رئيس مجلس الشورى، عن شكره لأبطال في الجيش الجمهوري المقاوم للإمامة الحوثية، المتمسك بقيم الحرية والعدالة والمساواة، أحفاد قادة الثورة اليمنية وأحرار اليمن، وتحية تقدير واعتزاز لكل لأشكال المقاومة الوطنية..مترحماً على الشهداء، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان
باصهيب يبحث مع منظمة كاريتاس البولندية توسيع تدخلاتها في قطاع الصحة
محافظ أبين يتفقد مشروع منشآت السد التحويلي بمنطقة المخزن بخنفر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا