رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
مجلس الأمن الدولي يعرب عن قلقه بعد مجزرة دوار النابلسي في غزة
أعرب مجلس الأمن الدولي، فجر اليوم الأحد، عن قلقه الشديد إزاء مجزرة دوار النابلسي قرب شارع الرشيد بمدينة غزة والتي تفيد التقارير بأن أكثر من 100 شخص فقدوا حياتهم وأصيب عدة مئات آخرين بجروح، بما في ذلك أشخاص أصيبوا بطلقات نارية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة، ليبلغ مستوى 7438.86 نقطة، بنسبة انخفاض 0.02 بالمائة.
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
تعادل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ابطال اوروبا : ليفاندوفسكي مفتاح برشلونة للثأر من إنتر وبايرن ونابولي وبروج للتأهل
[11/10/2022 07:33]
برشلونة - سبأنت
يأمل تشافي هرنانديس مدرب برشلونة الاسباني أن يكون هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في قمة مستواه للثأر من خسارته أمام إنتر الإيطالي ذهاباً، وذلك عندما يستضيفه في "كامب نو" الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين يسعى بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الإيطالي وبروج البلجيكي لحجز بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي.

فيما يسير بايرن الجريح محلياً بخطى ثابتة لحجز بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فيكتوريا بلزن التشيكي الذي كان اكتسحه ذهاباً بخماسية نظيفة.

ويتصدر عملاق بافاريا بالعلامة الكاملة وشباك نظيفة، في حين دكّ شباك منافسيه بتسعة أهداف.

وفي المجموعة الأولى، يتصدر نابولي بالعلامة الكاملة مع أقوى خط هجوم (13 هدفاً) حيث استهل مغامرته بفوزه على ليفربول 4-1 قبل أن يسحق أياكس على أرضه 6-1.

ويدين النادي الجنوبي بنجاعته الهجومية للثنائي الخطير جاكومو راسبادوري والبولندي بيوتر جيلينسكي (3 أهداف لكل منهما)، إضافة إلى الجناح الوافد الجديد المتألق الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا.

من ناحيته، يسعى ليفربول ثاني المجموعة (6 نقاط) لمداواة جراحه المحلية، حيث يحتل المركز العاشر، بفوز قاري وذلك عندما يحلّ ضيفاً على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

ويعاني الـ "ريدز" من الاصابات في صفوفه اذ سيُحرَم من خدمات مهاجمه الكولومبي لويس دياس لما بعد مونديال قطر، وذلك بعد تعرضه لإصابة في أربطة الركبة خلال خسارة الأحد أمام أرسنال، فيما ينتظر أيضاً نتائج فحوص ظهيره ترنت ألكسندر-أرنولد الذي تعرض للإصابة في الكاحل خلال اللقاء ذاته.

وفي الرابعة، يسعى توتنهام الانكليزي الثاني (4 نقاط) للعودة إلى سكة الانتصارات بعدما خسر أمام سبورتينغ البرتغالي صفر-2 ، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أينتراخت فرانكفورت الالماني الذي يستضيفه على ملعبه في هذه الجولة.

من ناحيته، يأمل سبورتينغ في تعزيز صدارته (6 نقاط) عندما يستقبل في مباراة ثأرية صاحب القاع مرسيليا الفرنسي الذي حقق فوزه القاري الأوّل هذا الموسم على ضيفه الحالي بالذات في الجولة الماضية 4-1، بعد هزيمتين توالياً أمام توتنهام صفر-2 وأينتراخت فرانكفورت صفر-1.


ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
الاتحادي الجزائري يعلن فلاديمير بيتكوفيتش مدربا لـ "محاربي الصحراء"
إيقاف الفرنسي بول بوغبا 4 أعوام بسبب المنشطات
تأهل مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي
منتخب إسبانيا يتوج بلقب النسخة الأولى لدوري أمم أوروبا للسيدات
مانشستر سيتي يبلغ ربع نهائي كأس انكلترا بخماسية البلجيكي هالاند
جيرونا يقلص الفارق مع ريال مدريد بفوزه على رايو فاييكانو بثلاثة أهداف
ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة في الدوري الأمريكي
لوكا مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب على اشبيليه في الدوري الاسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا