وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يشدد على ضرورة أن ينتهج الفريق الاقتصادي أسس التنمية لتحقيق الاستقرار والنمو
[05/10/2022 12:45]
الرياض - سبأنت
شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، على ضرورة أن ينتهج الفريق الاقتصادي أسس التنمية المستدامة ورسم من خلالها الخطط الاقتصادية، ووضع الحلول الجذرية لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي للبلاد.

وأشاد البحسني، خلال لقائه، اليوم، رئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي، ونائبه عثمان الحدّي، بالجهود التي يبذلها الفريق الاقتصادي، ومساعيه الرامية لإحداث نقلة تنموية في الجوانب المالية والنقدية، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي للدولة.

واطلع، على مهام ونشاط ودور الفريق في تقديم النصح والمشورة للحكومة والبنك المركزي، بشأن الإصلاحات المالية والنقدية..متعرفًا على ما نفذه الفريق خلال الفترة السابقة، والخطط القادمة التي تتضمن دراسة التحديات الاقتصادية وبحث المعالجات اللازمة لحلحلتها، والاستعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر الاقتصادي لدعم سبل تعزيز الدور الاقتصادي والإصلاحات الاقتصادية في الدولة..مشدداً على بذل جهود أكبر والاستعداد الجيد للمؤتمر واعداد كافة الدراسات لإنجاحه، والاستفادة من كافة الكوادر الاقتصادي الوطنية للخروج بنتائج إيجابية يلمس أثرها جميع أبناء الشعب اليمني.

من جانبه ثمّن رئيس الفريق الاقتصادي، دعم مجلس القيادة الرئاسي للفريق، وتفهّم اللواء الركن فرج البحسني، لكافة الرؤى والأفكار والمقترحات التي تم مناقشتها، والتي بدورها ستسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني..مبديًا استعداد الفريق بتنفيذ التوجيهات الصادرة من مجلس القيادة الرئاسي.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا