وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يؤكد على أهمية دور هيئة التشاور والمصالحة في توحيد الجبهة الداخلية لاستعادة الدولة
[05/10/2022 11:10]
الرياض - سبأنت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، على أهمية دور هيئة التشاور والمصالحة في توحيد الجبهة الداخلية لكافة القوى والمكونات الوطنية، لمساندة مجلس القيادة الرئاسي، في استعادة الدولة وإنهاء التمرد والإنقلاب الحوثي.

جاء ذلك خلال لقائه، رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونائبيه القاضي أكرم العامري، وصخر الوجيه.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة، إلى خطط عملهم، والجهود المبذولة لتعزيز التوافق وتوحيد أهداف القوى والمكونات الوطنية، في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها، وتعزيز حضورها وعلاقاتها الإقليمية والدولية، وإنهاء التمرد والإنقلاب الحوثي.

واستعرض البحسني، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، وما قدمه مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية من تنازلات لإنجاح الجهود الأممية في تمديد الهدنة، في ظل تعنت ورفض مليشيات الحوثي المدعومة من النظام الإيراني لتمديد الهدنة، وبدء تصعيدها في الجبهات، كرسالة واضحة للمجتمع الدولي بعدم قبولها لكافة خيارات السلام.

وأوضح اللواء الركن البحسني، أن ميليشيات الحوثي تمادت في ارتكاب الجرائم ضد الشعب اليمني، وضد دول الجوار، وأصبحت مخاطرها تهدد السلم العالمي..داعياً المجتمع الدولي بالضغط على مليشيات الحوثي، واتخاذ بشأنها موقفًا صارمًا، لرفضها لمبادرات السلام، وإفشال الجهود الأممية في تمديد الهدنة.

وجدد رئيس وأعضاء اللجنة، دعمهم الكامل المساند لجهود مجلس القيادة الرئاسي، بما يمكنه من تحقيق أهدافه الرامية لإحلال سلام دائم وشامل، ودعم كافة الإصلاحات التي يقودها المجلس في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والخدمية، التي من شأنها تحسين الأوضاع للمواطنين.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا