الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التربية يناقش سير العملية التربوية والتعليمية في حضرموت
[03/10/2022 12:01]
المكلا - سبأنت
ناقش وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، بمدينة المكلا، مع قيادة مكتب الوزارة بساحل حضرموت، سير الأوضاع التربوية والتعليمية في مديريات الساحل .

وأشار الوزير العكبري، إلى أن هذه الاجتماع يأتي ضمن خطة قيادة الوزارة للاطلاع عن كثب حول سير العملية التربوية والتعليمية على مستوى المحافظات..مشيداً باستقرار العملية التعليمية في ساحل حضرموت وفقا لخطة التقويم الوزاري للعام الدراسي الجاري 2022/2023م..مثمناً جهود الكوادر التربوية والتعليمية العاملة في الميدان..مجدداً حرص قيادة الوزارة على المساندة والدعم لمكتب الوزارة بساحل المحافظة.

ولفت وزير التربية، الى الخطوات والمشاريع المستقبلية للوزارة خلال المرحلة القادمة والتي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى المحافظات.

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت أمين باعباد، الإجراءات التي تم اتخاذها من اجل الاسهام في حلحلة الكثير من الإشكاليات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية.

وأثري الاجتماع بمداخلات من رؤساء الشعب والدوائر بمكتب الوزارة بالمحافظة حول عدد من المواضيع ذات الصلة بمهامهم التربوية والتعليمية، والمقترحات اللازمة لحلحة الإشكاليات التي تواجه سير العمل التربوي والتعليمي والتغلب عليها.


الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مجالات التعاون المشترك مع الحكومة الاردنية
مجلس الشورى ينعي الأديب والشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
افتتاح محطة المطار للخدمات النفطية عقب تأهيلها في عدن
وزير المالية يبحث مع سفير كوريا أوجه الدعم الاقتصادي لليمن
محافظ سقطرى يدشن ورشة عمل حول سبل المعيشة
اختتام دورة تدريبية بالزراعة المُرَاعية للتغذية بعدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء من الاتحاد الاوروبي
مجلس القيادة الرئاسي ينعي وفاة اديب اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا