وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أكثر من 139 ألف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري
[30/09/2022 04:43]

سيئون ـ سبأنت :
استفاد أكثر من 139 ألف مريض ومريضة من الخدمات الطبية والعلاجية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م في مختلف المراكز و الأقسام والعيادات الطبية.

وأوضح رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن تلك الإحصائيات شملها التقرير الفنى لنشاط الهيئة خلال الفترة من (يناير حتى يونيو من العام الجاري 2022م ) التي بينت أنه تم إجراء ألف و 696 عملية جراحية ، منها 998 عمليات عامة و 631 عملية قيصرية و 67 عملية غير قيصرية.

وأشار بأن اجمالي الولادات الطبيعية تصل الى نحو 3 آلاف و 162 ولادة، لافتا بأن المختبر قّدم خدماته لـ 73 ألف و 507 مستفيد، بينما استفاد من خدمات الطوارئ العامة 19 ألف و 422 مستفيد، والأجهزة التشخيصية 9 آلاف و 465 مستفيد، والصيدلية المجانية 7 آلاف و 642 مستفيد.

وأضاف بأن المستفيدين من خدمات الصحة الانجابية بلغ عددهم 5 آلاف و 376 مستفيدا، بينما بلغ المستفيدين من الرعاية الصحية الأولية 8 آلاف و 435، فيما بلغ مستفيدي وحدة الخدج حالة 211، اضافة الى أن مركز العزل استقبل 33 مستفيدا.

وبيّن بأن المستفيدين من العيادات الخارجية بلغ عددهم 12 ألف و 874 مريضا، فيما بلغ عدد مستفيدي عيادة الفرز اشتباه كورونا 169 حالة، مشيرا بأن أعداد الرقود 4 آلاف و 503 مريض ومريضة.

كما أوضحت الاحصائية بأن اجمالي المستفيدين من نشاط مخيمات الهيئة بلغ عددهم ألف و 985 مستفيدا ، منهم 581 مخيم جراحة الحروق والتجميل الأول ، وألف 94 حملة ازالة المياه البيضاء وتركيب العدسات، و 310 مخيم الحروق والتجميل الثاني.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع سلال غذائية في مأرب وابين
الارياني يناقش مع مسؤول الماني آثار الهجمات الارهابية الحوثية على الموانئ اليمنية
انعقاد ورشة عمل للقيادات الأمنية والعسكرية بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزيرة خارجية سلوفينيا سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
السفير السنيني يشارك في المؤتمر الخاص للحد من مخاطر الكوارث في اليابان
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا