الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
[28/09/2022 10:11]

لندن ـ سبأنت

قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.

ورأى ستارمر أن "التدخل الاستثنائي أظهر فقط الفوضى التي أحدثتها الحكومة في الاقتصاد، لكن اضطراب السوق كان جرحا من صنع الذات نتج عن الميزانية المصغرة لوزير المال كواسي كوارتنج"، مشددا على أنه "يجب على تراس وكوارتنج تحديد كيف سيصلحان المشاكل التي تسببا فيها"، بسبب الميزانية المصغرة.

وأشار إلى أن الرهن العقاري الخاص به شهد ارتفاعا بمدفوعاته "ببضع مئات من الجنيهات الاسترلينية" شهريا، مبينا أن العديد من الناس أصبحوا الآن "قلقين" بشأن قروضهم العقارية.

وأضاف: "لقد فقدوا السيطرة على الاقتصاد، ولماذا؟ لمنح إعفاءات ضريبية للأشخاص في القمة"، مشددا على أن "هذا غير مقبول".

وكان صندوق النقد الدولي قال في بيان صادر يوم الاثنين، إنه "يراقب عن كثب" التطورات في المملكة المتحدة وكان على اتصال بالسلطات، وحث وزير المال على "إعادة تقييم الإجراءات الضريبية".

وأفاد البيان بأنه "بالنظر إلى ضغوط التضخم المرتفعة... لا نوصي بالحزم المالية الكبيرة وغير المستهدفة في هذه المرحلة، حيث أنه من المهم ألا تعمل السياسة المالية في أغراض متعارضة مع السياسة النقدية".



اتفاق هندي فرنسي على تعزيز التعاون الدفاعي بين البلدين
الجامعة العربية: الأمن الغذائي العربي يتصدر أولويات العمل العربي المشترك في الفترة القادمة
السودان تستضيف الاجتماع الوزاري للإيقاد
روسيا تعلن تأجيل المحادثات النووية المقررة مع واشنطن في القاهرة
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
كيم: هدفنا امتلاك اقوى قوة نووية في العالم
استهداف قاعدة عسكرية امريكية بقصف صاروخي شمال شرق سوريا
اليابان تدرس تطوير قدراتها الصاروخية
مستوطنون يقتحمون مجدداً باحات المسجد الأقصى
قصر السلطان في ماليزيا يعلن تعيين زعيم المعارضة أنور إبراهيم رئيساً للوزراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا