الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
[27/09/2022 05:06]
عدن - سبأنت
أشاد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بمظاهر الاحتفال الشعبي العارم وغير المسبوق لأبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج، بما في ذلك العاصمة المختطفة صنعاء وباقي مناطق سيطرة الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران، باليوبيل الماسي لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال معمر الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "أن الاحتفاء الشعبي الذي امتد من مختلف الميادين في المحافظات اليمنية ووسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بأعياد الثورة السبتمبرية، رسالة واضحة تعبر عن ايمان وقناعة الشعب اليمني بثورة ٢٦ سبتمبر، ورفضه للمليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران".

وأضاف الارياني "أن هذه الاحتفالات العفوية التي انطلقت في كل مدينة وحارة وقرية وعزلة اكدت اعتزاز أبناء شعبنا اليمني من مختلف المكونات والاطياف والمراحل العمرية بعيد ثورتهم المجيدة، واستشعارهم بالخطر الداهم الذي يتهدد هذه الثورة التي اعادت الاعتبار للإنسان اليمني ونقلت اليمن من ظلمة الكهوف إلى رحاب العصر".

وأكد الارياني الاحتفال الشعبي العفوي أكد فشل كل ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية منذ انقلابها على الدولة من محاولات بائسة لتزوير التاريخ والإساءة لقيم الثورة والجمهورية ومسخ الهوية الوطنية والعربية، وان الثورة السبتمبرية بخير والشعب اليمني حاضر للدفاع عن مكتسباته.


الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مجالات التعاون المشترك مع الحكومة الاردنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء من الاتحاد الاوروبي
وزير المالية يوقع مع القائم بأعمال سفارة اليابان اتفاقية تأجيل الدين على اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس مجلس النواب الاردني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس مجلس الاعيان الاردني
التعلم الفني تعلن نتائج الاختبارات النهائية في المعاهد التقنية والمهنية للعام الدراسي 2021-2022
وصول الشحنة الاولى من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى ميناء المكلا
لجنة التحقيق تستعرض مع سفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية حالة حقوق الانسان في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا