وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
النائب العام يبحث مع المحامي العام الأول لدولة الكويت تعزيز التعاون الثنائي
[27/09/2022 11:27]
تبليسي - سبأنت
بحث النائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى، اليوم، مع ممثل النيابة العامة بدولة الكويت الشقيقة المحامي العام الأول المستشار مبارك الرفاعي، سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين النيابتين في البلدين الشقيقين.

كما جرى خلال اللقاء على هامش اعمال المؤتمر العام السابع والعشرين للجمعية العمومية للرابط الدولية للنواب العموم في المنعقد في مدينة تبليسي، بحضور الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي عطبوش، مناقشة أوجه التعاون القضائي بين هيئتي النيابة العامة وتفعيل العمل بالاتفاقيات الإقليمية والدولية ذات الصلة، وامكانية تدريب وتأهيل أعضاء النيابة العامة بالجمهورية اليمنية لدى مركز الدراسات القضائية بدولة الكويت الشقيقة.

واتفق الجانبان، على عمل مشروع مذكرة تفاهم تتضمن الاتفاق على أساسيات التعامل بين هيئتي النيابة العامة والمواضيع التي تم بحثها واعداد مشروع مشروع نهائي للتوقيع عليه بين النيابتين العامة في كلا البلدين الشقيقين

واشاد النائب العام القاضي قاهر مصطفى، بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لليمن في كافة المجالات وعلى وجه الخصوص في المجال النيابي.

وابدى المستشار الرفاعي، استعداد الكويت تذليل الصعوبات التي تعترض النيابة العامة وخاصة في مجال تأهيل أعضاء النيابة العامة بالجمهورية اليمنية

كما بحث النائب العام، مع رئيس الرابطة الدولية تشول كيو هوانج، ونظيره الفلسطيني المستشار أكرم الكاتب، سبل أوجه العلاقات في المجال النيابي وتطويرها وتعزيزها.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع سلال غذائية في مأرب وابين
الارياني يناقش مع مسؤول الماني آثار الهجمات الارهابية الحوثية على الموانئ اليمنية
انعقاد ورشة عمل للقيادات الأمنية والعسكرية بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزيرة خارجية سلوفينيا سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
السفير السنيني يشارك في المؤتمر الخاص للحد من مخاطر الكوارث في اليابان
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا