الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، بحضور عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
الصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"
أعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، اليوم الاثنين، أن الصين ستطلق سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-15"، غداً لثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غربي البلاد.
النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب
تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من دولارين للبرميل، اليوم الإثنين، مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى أدنى مستوى له منذ 11 شهراً في ظل المخاوف بشأن الطلب.
مونديال قطر 2022: ثنائية فرنانديش تقود البرتغال الى الدور ثمن النهائي
تأهل المنتخب البرتغالي الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بعد فوزه على منتخب الاوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ميلشيا الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في حجة بصاروخ باليستي
[25/09/2022 10:26]
حجة - سبأنت :
إستهدفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء الأحد، بصاروخ باليستي حفل إيقاد شعلة العيد الستون لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، الذي أقيم بمديرية ميدي شمال غرب محافظة حجة.

وأوضح محافظ المحافظة، اللواء عبدالكريم السنيني، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها الميليشيات الحوثية حفلاً سبتمبرياً بصاروخ باليستي .. مشيرا الى إستهداف الميليشيات حفل العام الماضي بصاروخين باليستيين راح ضحيتها ١٠ شهداء واكثر من ١٥ جريح اغلبهم من المدنيين.

وأدان محافظ حجة بشدة هذه الجريمة الإرهابية التي تعد إمعاناً من مليشيات الحوثي في خرق الهدنة الأممية ونسفا لكل مساعي السلام التي يسعى عبرها المجتمع الدولي لانهاء الحرب في اليمن، وجريمة مكتملة الأركان تدل على بشاعة المليشيا ووحشيتها ورغبتها في إيقاع أكبر عدد من الضحايا .. معتبرا تكرار استهداف مليشيا الحوثي للفعاليات المدنية التي تحتفي بذكرى الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر من كل عام عملية ارهابية مدانة.

ودعا المحافظ المجتمع الدولي وجميع المؤسسات الحقوقية والرسمية المحلية والإقليمية والدولية إلى إدانة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الذي قامت به مليشيات الحوثي، والمجتمع الدولي وكل قواه الحية إلى اتخاذ خطوات عملية إجرائية بتصنيف هذه المليشيات في قائمة المنظمات الإرهابية .. مؤكداً أن هذه الجرائم التي تمارسها الميليشيا لن ترهب أبطال الجيش الوطني بل ستزيدهم إصراراً للمضي في معركة التحرير بكل بسالة وإقدام .


الرئيس رشاد العليمي والملك عبدالله الثاني يبحثان مستجدات الملف اليمني والعلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مجالات التعاون المشترك مع الحكومة الاردنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء من الاتحاد الاوروبي
وزير المالية يوقع مع القائم بأعمال سفارة اليابان اتفاقية تأجيل الدين على اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس مجلس النواب الاردني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس مجلس الاعيان الاردني
التعلم الفني تعلن نتائج الاختبارات النهائية في المعاهد التقنية والمهنية للعام الدراسي 2021-2022
وصول الشحنة الاولى من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى ميناء المكلا
لجنة التحقيق تستعرض مع سفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية حالة حقوق الانسان في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا