وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إيقاد شعلة الذكرى الــ 60 لثورة لــ 26 سبتمبر المجيدة في محور الرزامات بمحافظة صعدة
[25/09/2022 08:47]

صعدة - سبأنت :
قام قائد محور الرزامات، قائد لواء حرب 1 بمحافظة صعدة، العميد محمد صالح الغنيمي، مساء اليوم، بإيقاد شعلة الثورة السبتمبرية الخالدة وذلك إحتفاءً وإبتهاجاً بحلول العيد الــ 60 لــ ثورة الــ 26 سبتمبر الخالدة .

وفي الإحتفالية التي بدأت بعزف النشيد الوطني، رفع العميد الغنيمي اسمى أيات التهاني والتبريكات للقياة العسكرية والشعب اليمني بهذه المناسبة اليمنية العظيمة .

وحيا العميد الغنيمي جميع الأبطال المقاتلين في جبهة الرزامات وغيرها من الجبهات القتالية على إمتداد التراب الوطني .. منوهاً بأهمية وحدة الصف الجمهوري وحشد الطاقات والجهود للتصدي للإنقلابيين وادواتهم المدعومين من إيران في اليمن .

وأكد أن ثورة26 سبتمبر الخالدة ستبقى نبراساً لكل المخلصين و الصادقين من أجل إستعادة الجمهورية و مواصلة تحقيق الأهداف الستة للثورة السبتمبرية الخالدة التي ضحى لأجلها الآلاف من الشهداء بأرواحهم في سبيل الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية .. مشيداً بالأدوار البطولية للمقاتلين الجمهوريين ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران وتعمل على إسقاط الجمهورية وإعادة الحكم الإمامي الكهنوتي المستبد بنسخته الإيرانية الإرهابية المهددة للأمن و الإستقرار العالمي.

وثمن الدعم والمساندة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة للحكومة الشرعية المعترف بها دولياً بقيادة الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي .


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع سلال غذائية في مأرب وابين
الارياني يناقش مع مسؤول الماني آثار الهجمات الارهابية الحوثية على الموانئ اليمنية
انعقاد ورشة عمل للقيادات الأمنية والعسكرية بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزيرة خارجية سلوفينيا سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
السفير السنيني يشارك في المؤتمر الخاص للحد من مخاطر الكوارث في اليابان
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا