مجلس القيادة الرئاسي يواصل نقاشاته حول مستجدات الاوضاع المحلية والاجراءات التنفيذية لقرار مجلس الدفاع الوطني
واصل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم السبت نقاشات مستفيضة حول الاوضاع المحلية، والاجراءات الحكومية لتنفيذ قرار مجلس الدفاع الوطني رقم (1) لسنة 2022 بتصنيف مليشيات الحوثي منظمة ارهابية، وذلك بحضور اعضائه عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، بينما غاب بعذر عضو المجلس فرج البحسني.
استهداف قاعدة عسكرية امريكية بقصف صاروخي شمال شرق سوريا
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، أن صاروخين استهدفا قوات التحالف في قاعدة دورية أمريكية بمدينة الشدادي شمال شرق سوريا.
تسلا تستدعي 67698 مركبة في الصين بسبب مشاكل برمجية
قالت الهيئة الوطنية الصينية لتنظيم السوق "إن شركة (تسلا) لصناعة السيارات الكهربائية استدعت 67698 مركبة في الصين بسبب مشاكل برمجية".
مونديال قطر 2022: الارجنتين تفوز على المكسيك بهدفين نظيفين
فاز المنتخب الارجنتيني على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة العمليات تقيم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الأعياد الوطنية وتخرج عدد من الدفعات
[25/09/2022 03:19]
مأرب - سبأنت
اقامت هيئة العمليات التابعة لوزارة الدفاع، اليوم، بمحافظة مارب، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الأعياد الوطنية لثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر والـ 30 من نوفمبر، وكذلك بمناسبة تخرج دفعات جديدة من دورات تدريبية تخصيصة في مجال المدفعية والمدرعات والهندسة.

وخلال الحفل رفع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي بمناسبة الأعياد الوطنية الذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة والـ 59 لثورة الـ14 من أكتوبر الخالدة والذكرى الـ 55 لـ 30 من نوفمبر.

وأكد الفريق بن عزيز إن ذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة مناسبة عظيمة على كل قلوب احرار اليمن..مشدداً على ضرورة الاحتفاء بها واحياءها كثقافة للحرية والعدالة والمساواة كونها ضرورة دينية ووطنية وعلى ذلك بذل الأحرار أرواحهم رخيصة من أجل الحرية والكرامة لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم...مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة في مجال التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة المقدسة والفاصلة ضد المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.

من جهته رحب رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول بجميع الحاضرين..مهنئاً الخريجين من الدورات التدريبية والتأهيلية التخصصية بمناسبة تخرجهم...متمنياً لهم التوفيق والسداد في المهام القتالية الموكلة إليهم قادم الأيام.

وجرى في نهاية الفعالية تكريم الضابط والمبرزين من خريجي الدورات التدريبية والتأهيلية المتعددة.

حضر الحفل رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقية ونائب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح العامري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة وضباط وقيادات وزارة الدفاع.



مجلس القيادة الرئاسي يواصل نقاشاته حول مستجدات الاوضاع المحلية والاجراءات التنفيذية لقرار مجلس الدفاع الوطني
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة
اليمن تحقق ذهبية وفضيتين وخمس برونزيات في بطولة غرب آسيا للكاراتيه في الشارقة
البرلمان العربي يجدد دعمه التام للجمهورية اليمنية ومؤسساتها الشرعية تحت قيادة مجلس القيادة الرئاسي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي الدكتور ياسر عبدالمغني
مركز الملك سلمان يطلع على سير أعمال الترميم في مبنى روضة الإبداع بعدن
بدء ورشة عمل بسيئون حول تفعيل دور الاعلام في الحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي
وزيرا الدفاع والشئون القانونية في زيارة رسمية الى دولة الإمارات العربية المتحدة
نائب وزير المغتربين يشيد بجهود الجالية اليمنية في مكة المكرمة
وزير المياه يبحث مع شركة PWT الألمانية أسباب تعثر مشروع معالجة المياه العادمة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا