رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الصيني مستجدات الوضع اليمني والعلاقات العريقة بين البلدين
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي، فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية وذلك بالتزامن مع انعقاد القمة العربية الصينية اليوم الجمعة في العاصمة السعودية الرياض.
إنعقاد قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية
عقدت اليوم في العاصمة السعودية الرياض، "قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية"، بمشاركة فخامة الرئيس الدكتور، رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورؤساء وقادة الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية.
الاتحاد الاوروبي بصدد فرض عقوبات جديدة على روسيا
يعتزم الاتحاد الأوروبي توسيع نطاق العقوبات المفروضة على منتجات صناعة الطيران والفضاء في روسيا لتشمل محركات الطائرات وقطع الغيار، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى.
إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا
أقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم مدرب منتخبه الأول لويس إنريكي، بعد إقصاء "لا روخا" من ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر أمام المغرب بركلات الترجيح.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاسهم الامريكية تسجل تراجعا حاد خلال الاسبوع الماضي
[24/09/2022 09:17]

نيويورك ـ سبأنت

تراجعت مؤشرات الأسهم الرئيسية في الأسواق الأميركية خلال الأسبوع الماضي بشكل حاد، حيث واصل المستثمرون إعادة ترتيب أوضاعهم وسط مخاوف من أن تؤدي سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لتشديد السياسة النقدية إلى دفع الاقتصاد إلى الركود.

وفي أسبوع، تراجع مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنسبة 4.64 بالمئة، وهبط مؤشر "داو جونز" الصناعي بنسبة 3.99 بالمئة، كما تراجع مؤشر "ناسداك" المجمع بنسبة 5.07 بالمئة.

وبعد تحقيق مكاسب ضخمة خلال العامين الماضيين، اهتزت "وول ستريت" في عام 2022 بسبب المخاوف بشأن مجموعة من القضايا بما في ذلك أزمة أوكرانيا، وأزمة الطاقة في أوروبا، وموجات تفشي فيروس كورونا في الصين، وتشديد السياسات النقدية في أنحاء العالم.

وفي آخر تداولات الأسبوع، الجمعة، تراجع المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بواقع 62.49 نقطة أو 1.69 بالمئة ليغلق عند مستوى 3694.32 نقطة، بينما خسر "ناسداك" 193.70 نقطة أو 1.75 بالمئة ليهبط إلى 10873.10 نقطة.

وتراجع المؤشر "داو جونز" بواقع 473.55 نقطة أو بنسبة 1.57 بالمئة إلى 29603.13 نقطة.

ورفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، الأربعاء، معدلات الفائدة بواقع 75 نقطة أساس إلى نطاق بين 3 بالمئة و3.25 بالمئة، وهي والمرة الثالثة على التوالي التي يرفعها بهذه النسبة.



الاتحاد الاوروبي بصدد فرض عقوبات جديدة على روسيا
السعودية تعلن ميزانية عام 2023 بفائض نحو 266. 4 مليار دولار
ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي بالصين إلى 3.1175 تريليون دولار
توقيع 34 اتفاقية استثمارية بين شركات سعودية وصينية
روسيا تستكمل تسليم اكبر صفقة عربات قطارات في تاريخ مصر
سعر مزيج "برنت" ينخفض في التعاملات الآجلة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
ارتفاع أسعار النفط وسط حالة من التفاؤل بشأن زيادة الطلب
اليابان تطبق الحد الاقصى لسعر النفط الخام الروسي اعتبارا من اليوم
"أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا