رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الاحد، المبعوث الخاص للامم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في فرص تمديد الهدنة مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية ازاء كافة الجهود الرامية لتخفيف المعاناة الانسانية عن الشعب اليمني.
العالم السويدي سفانتي يفوز بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022
فاز العالم السويدي سفانتي بابو 67 عاما، اليوم الإثنين، بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022، لمساهمته الكبيرة في تحديد تسلسل مَجين الإنسان البدائي وفي تأسيس علم المجين الإحاثي.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني
[23/09/2022 12:54]
عدن- سبأنت
بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بعيدها الوطني.

وعبر رئيس الوزراء، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، بهذه المناسبة.. منوهاً بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية إلى جانب اليمن وشعبها في مختلف المراحل، واخرها قيادة الجهود المشتركة لاستكمال استعادة الدولة الشرعية وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا، إضافة الى اياديها البيضاء في تخفيف معاناة الشعب اليمني جراء التبعات الانسانية الثقيلة للحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، في برقيته، بالتطورات النوعية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في ظل قيادتها الحكيمة، التي تسعى بجهد مثمر ودؤوب لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق، ونصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

وتمنى رئيس الوزراء في ختام برقيته لولي العهد السعودي، دوام الصحة والعافية، وان يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
وزير الخارجية يرأس وفد بلادنا في اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة اليمنية - المغربية
طارق صالح: الميليشيات الحوثية ترفض حقن دماء اليمنيين
الحكومة تعرب عن اسفها لعدم نجاح جهود المبعوث الاممي إلى اليمن في إقناع الميليشيات الحوثية لاختيار سبيل السلام بدلًا عن الحرب
د. عبدالله العليمي: الميليشيات تعاملت مع الهدنة كمعركة سياسية وفرصة للابتزاز ووضعت مصالح إيران فوق مصلحة الشعب
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش مشروع تنمية سبل المعيشة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا