رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ريال مدريد يواصل انطلاقته القوية في دوري الأبطال
[15/09/2022 07:10]
مدريد - سبأنت
واصل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب بدايته القوية بفوز بشق النفس على ضيفه لايبزيغ الألماني 2-صفر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ويدين النادي الملكي، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (14)، بفوزه الثاني تواليا إلى لاعب وسطه الدولي الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 80، والبديل ماركو أسنسيو صاحب الهدف الثاني (90+1).

وانفرد ريال مدريد الذي تغلب على مضيفه سلتيك الأسكتلندي 3-صفر في الجولة الأولى الثلاثاء الماضي، بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام شاختار دانييتسك الأوكراني الذي سقط في فخ التعادل امام سلتيك 1-1 في وارسو.

وفي الجولتين الثالثة والرابعة يلتقي ريال مدريد مع شاختار دانييتسك في الخامس من أكتوبر المقبل في مدريد و11 منه في وارسو.


إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
سان جيرمان يحقق فوزاً كبيراً على أولمبيك ليون ويواصل زحفه نحو اللقب
ليفربول يعود إلى الانتصارات ويهزم فولهام
ميسي يقود فريقه إنتر ميامي للفوز والحفاظ على صدارة الدوري الاميركي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا