رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع في سقطرى لمناقشة الحد من الاعتداءات على المخططات العمرانية
[31/08/2022 01:26]

سقطرى ـ سبأنت

ترأس محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم اجتماع مشترك للسلطة القضائية والتنفيذية في المحافظة لمناقشة الإجراءات القانونية لمنع الاعتداءات على المخططات العمرانية ووضع المعالجات للعشوائيات السابقة.  

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس محكمة حديبوه وقلنسية الابتدائية  القاضي أحمد الطمبالة ووكيل النيابة الابتدائية القاضي محمد الماس ومدير فرع الهيئة العامة للارضي والمساحة والتخطيط العمراني محمد سعد والقائم باعمال مدير مكتب الاشغال والطرق فيصل محمد، الى أهمية تضافر جهود الجميع في السلطة القضائية والتنفيذية لوضع حد لظاهرة البناء العشوائي وتشويه مخططات المحافظة الذي يهدد مستقبل أبنائها في تنفيذ مشاريع خدمية وحيوية  وإيجاد أماكن متنفسات عامة وشبكة طرق حديثة تتواكب مع توسع المدينة. 

واستعرض الاجتماع  المخطط العمراني لمنطقة موري  ومناقشة الآلية الكفيلة بتنفيذه للحفاظ على جمال المنطقة الحيوية بأعتبارها بوابة المحافظة لما تضمه من مؤسسات حكومية مهمة وشركات تجارية وجذب سكاني كبير للسكن فيها.

الى ذلك التقى محافظ سقطرى المهندس رأفت  الثقلي، مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة سالم حواش، للأطلاع على نشاط الفرع وجهوده في حماية التنوع البيئي الفريد للأرخبيل. 




رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
بن مبارك يلتقي برئيس مؤسسة ميد أور الايطالية
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
رئيس الوزراء يهنئ بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
ورشة عمل في عدن حول حقوق المتعايشين مع الإيدز
مشروع الأشغال ينفذ 23 مشروعا في عدن بتكلفة 3.6 مليون دولار
اليمن تشارك في اجتماع المنظمة العربية لتكنولوجيا الا تصال والمعلومات
رئيس مجلس النواب يصل الى مدينة المخاء
شركة (او، ام، في) النفطية تفتتح مشاريع في شبوة بتكلفة 465 الف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا