رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
الرئيس الكولومبي: الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي يدعمان الابادة الجماعية في غزة
قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو إن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في قطاع غزة، ويجب وقف الإبادة الجماعية.
ناسا توقف مشروع بقيمة مليار دولار بسبب ارتفاع التكاليف
أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا)، الجمعة، أنها ستوقف مشروعا بقيمة تزيد على ملياري دولار لاختبار خدمات الأقمار الصناعية مثل التزود بالوقود في الفضاء، بسبب ارتفاع التكاليف وتأخر الجدول الزمني.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل السفير الصيني لدى بلادنا.
[23/07/2015 11:19]
الرياض-سبأنت
استقبل فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم السفير الصيني لدى بلادنا تيان تشي.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

وثمن الاخ الرئيس مواقف الصين الدائمه والداعمه لليمن في مختلف المجالات ووقوفها الى جانب ارادة الشعب اليمني ودعمها لتنفيذ قرار مجلس الامن الدولي 2216 .

واشاد بمواقف الصين في المحافل الدوليه ووقوفها الى جانب اليمن والذي يجسد مستوى العلاقات المتميزه بين البلدين الصديقين،متطلعاً الى ترجمة عدد من المواضيع والاتفاقيات التي تم الاتفاق عليها خلال زيارة فخامته الاخيرة الى الصين في مجال الطاقة الكهربائية والاتصالات، والبنى التحتية ،واعادة تجديد وتأهيل مستشفى الصداقة و استكمال بناء وتجهيز المكتبة الوطنية وتقديم المنح الدراسية ودعم جوانب التعليم العام والفني والتقني ومنظومة للتحديث والاسهام في البنى التحتية لتسهم في تنمية واستقرار اليمن.

ودعا الاصدقاء في الصين بان يكن لهم دور فاعل وايجابي في إعادة البناء والإعمار وتقديم المساعدات الإقتصادية والفنية، وكذا تقديم المساعدات الاغاثية والانسانية لابناء الشعب الذي يعاني من اوضاع انسانية اثر عمليات الانقلاب التي قامت بها مليشيات الحوثي وصالح.

وحمل فخامة رئيس الجمهورية السفير الصيني نقل تحياته للرئيس الصيني شي جين بينغ متمناً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب الصين المزيد من التقدم والازدهار.

من جهته عبر السفير الصيني تيان تشي عن سروره البالغ لاستقبال الاخ رئيس الجمهورية وسعادته لمستوى العلاقات المتميزه بين البلدين الصديقين .

واكد على مواصلة دعم الصين لليمن في مختلف المجالات، ووقوفها الى جانب وحدة وامن واستقرار اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا