وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني إن الحكومة ممثلة بالوزارة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل محاولة تحييد وتجنيب التراث الثقافي من الاستهداف المباشر بكل ما لديها من إمكانيات.
بوتين يعلن ضم اربعة اقاليم اوكرانية الى روسيا
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، ضم 4 أقاليم أوكرانية إلى روسيا بحضور نواب البرلمان وممثلي الأقاليم، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يصادق على القرار الدوما وسط ذهول غربي.
الروبل الروسي يواصل ارتفاعه امام الدولار واليورو
ارتفعت العملة الروسية أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، اليوم الجمعة، وجرى تداول اليورو في بورصة موسكو دون مستوى 52 روبلا، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انعقاد ندوة في مأرب عن الشباب وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل
[18/08/2022 01:26]

مأرب ـ سبأنت

اقيمت اليوم بجامعة أقليم سبأ بمحافظة مأرب ندوة توعوية بعنوان (الشباب..تحديات الحاضر وآفاق المستقبل) نظمتها نيابة رئاسة الجامعة لشؤون الطلاب بالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة احتفاء باليوم العالمي للشباب.

وفي افتتاح الندوة بدوره أشار نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور علي الرمال إلى أن الجامعة حريصة على إكساب الشباب العلم والمعرفة والثقافة الوطنية والمهارات اللازمة لاقتحام سوق العمل باعتبارهم صناع المستقبل وعماد الوطن في تحقيق التغيير والرقي المنشود في مختلف المجالات.

فيما أكد وكيل المحافظة عبدالله الباكري على أهمية دور الشباب في النهوض بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة.. مشيداً بجهود الجامعة في غرس المفاهيم والقيم الوطنية وفي مقدمتها الولاء للوطن والطموح للوصول إلى مستويات عالية من التعليم والتطلع لمستقبل أفضل لهم ولليمن.

وناقشت الندوة ثلاث أوراق علمية تناولت الورقة الأولى التي قدمها ابراهيم جريد أهمية الشباب ودوره في المجتمع، فيما تطرقت الورقة الثانية التي قدمها عميد كلية التربية الدكتور مطهر البرطي إلى تحديات الحاضر وفي مقدمتها التجهيل المتعمد للشباب التي تمارسه قيادة مليشيا الحوثي السلالية الارهابية في مناطق سيطرتها.

واستعرضت الورقة الثالثة التي قدمها عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور صالح الذيب آفاق المستقبل ..داعيا الشباب إلى بذل الجهود وبناء الذات والتطلع لمستقبل مشرق يعيد للوطن مكانته وللشعب الرخاء والإستقرار.




وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
أكثر من 139 ألف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري
تطعيم أكثر من 7600 شخص بلقاح فيروس كورونا بمأرب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
مناقشة احتياجات حبيل جبر في لحج من مشاريع الطرق
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
9.4 مليون يورو دعم اوروبي لمساعدة مليون امرأة في اليمن
السنيني يناقش مع الخارجية اليابانية مستجدات الاوضاع في اليمن
حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر في تعز
السفير السعدي يلتقي مندوب غانا الدائم لدى الأمم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا