رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الاحد، المبعوث الخاص للامم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في فرص تمديد الهدنة مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية ازاء كافة الجهود الرامية لتخفيف المعاناة الانسانية عن الشعب اليمني.
"إيان" يدمّر فلوريدا ويودي بحياة أكثر من 40 شخصا
ارتفعت حصيلة القتلى جرّاء الإعصار "إيان" الذي يعد من بين أقوى العواصف التي تضرب الولايات المتحدة على الإطلاق إلى أكثر من 40 شخصا، بينما يتوجّه الرئيس جو بايدن إلى فلوريدا في وقت لاحق هذا الأسبوع للاطلاع على حجم الأضرار.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يطلع على جهود منفذ الوديعة البري
[17/08/2022 12:55]
عدن – سبأنت
 
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، على جهود إدارة منفذ الوديعة البري في سبيل تسهيل عملية دخول وخروج المسافرين وتدفق المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الاغاثية الدولية لبلادنا، والصعوبات التي تواجهها إدارة المنفذ.
 
وشدد الزبيدي خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مدير عام منفذ الوديعة مطلق الصيعري، على أهمية اسناد حماية المنفذ الى قوة امنية مدربة تعمل على تأمينه وتنهي الاختلالات الأمنية فيه باعتباره ممر حيوي استراتيجي مرتبط بحياة المواطنين..مؤكداً على أهمية الارتقاء بآليات العمل الإداري في منفذ الوديعة والمنافذ البرية الأخرى من خلال رفدها بالكفاءات الإدارية المؤهلة والمعدات الحديثة لتسهم في تسريع وتيرة العمل والتخفيف من الزحام أوقات الذروة.
 
من جهته عبر مدير عام منفذ الوديعة البري، عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزبيدي في سبيل تأمين المنافذ البرية والبحرية وتطويرها، وتعزيز الإيرادات وتسهيل حركة النقل فيها، وسهولة دخول المساعدات الاغاثية للمواطنين في المناطق المحررة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
وزير الخارجية يرأس وفد بلادنا في اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة اليمنية - المغربية
طارق صالح: الميليشيات الحوثية ترفض حقن دماء اليمنيين
الحكومة تعرب عن اسفها لعدم نجاح جهود المبعوث الاممي إلى اليمن في إقناع الميليشيات الحوثية لاختيار سبيل السلام بدلًا عن الحرب
د. عبدالله العليمي: الميليشيات تعاملت مع الهدنة كمعركة سياسية وفرصة للابتزاز ووضعت مصالح إيران فوق مصلحة الشعب
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش مشروع تنمية سبل المعيشة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا