اللجنة الأمنية بحضرموت تعقد اجتماعاً موسعاً وتشيد بتفاني ويقظة قوات الأمن والجيش
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت، اليوم، بمدينة المكلا، اجتماعاً موسعاً برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة مبخوت مبارك بن ماضي، للوقوف امام امام الوضع الامني ونتائج عملية "ميزان العدل" التي تنفذها قوات الامن والجيش ضد الخارجين عن القانون والذين صدرت بحقهم احكاماً قضائية لما قاموا به من اعمال شغب واقلاق السكينة العامة وترويع الآمنين.
جائزة نوبل للفيزياء للثلاثي بيار أغوستيني وفيرينس كراوس وآن لويلييه
مُنحت جائزة نوبل للفيزياء للعام 2023 لكل من الفرنسي بيار أغوستيني، والنمساوي المجري فيرينس كراوس، والفرنسية السويدية آن لويلييه حسبما أعلنت أكاديمية نوبل السويدية، اليوم الثلاثاء.
البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد الصيني بواقع 5.1 بالمائة في 2023
توقع البنك الدولي، أن يحقق الاقتصاد الصيني نموا بواقع 5.1 بالمائة في 2023، وفقا للتحديث الاقتصادي لمنطقة شرق آسيا والمحيط الهادئ الصادر عن البنك حديثا.
النصر يتغلب على استقلول الطاجيكي ويواصل صدارة المجموعة الخامسة
استطاع النصر قلب الطاولة على ضيفه استقلول دوشنبه الطاجيكي والتقدم بثلاثة اهداف مقابل هدف بعد تأخره في النتيجة بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الخامسة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يفتتح اللقاء التقييمي لبرامج الصحة والتغذية المدعومة من اليونيسيف
[14/08/2022 02:56]
عدن ـ سبأنت

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم اللقاء التقييمي النصف سنوي لبرامج الصحة والتغذية المدعومة من اليونيسيف.

اللقاء الذي ينظمه قطاع الرعاية الصحية الأولية يشارك فيه ٩٦ مشاركا من مدراء مكاتب الصحة ومشرفي التحصين والترصد والتثقيف والإعلام الصحي والصحة الانجابية في اثنتي عشر محافظة سيقفون وعلى مدى ثلاثة أيام أمام عدد من التقارير التقييمية للقطاعات الصحية المختلفة ومعلومات عن التقدم المحرز بشان نتائج خطة العمل السنوية ونتائجها وكيفية توسيع نطاق الرعاية الصحية الأولية بما في ذلك الخدمات المجتمعية والطرق المثلى لتحسين تنفيذ الأولويات والمجالات الممكنة للتكامل ورسم الخرائط.

في افتتاح اللقاء أكد وزير الصحة على أهمية التركيز على خدمات الرعاية الصحية الأولية وتعزيز دورها الفاعل باعتبارها ركيزة أساسية في الخدمات الصحية التي هي حق إلزامي للمواطن.. مشيراً إلى أن أنشطة كثيرة حققت نجاحات كبيرة ولابد من تقييمها والعمل على تلافي أوجه القصور فيها والوقوف أمام المشكلات ومعالجتها وسد الثغرات وفقا وتقييم فعلي للخطة.

واستعرض النجاحات المحققة مؤخرا في حملات التحصين مؤملا التوسع والاستمرار فيه للوصول إلى تحقيق الجرعة الصفرية والوصول إلى كل الأطفال والتركيز على برامج التغذية والصحة الانجابية وتوسيع خدمات الأمومة الآمنة.




اختتام توزيع وسائل تعليمية وحقائب معلمين بالضالع بتمويل مركز الملك سلمان
اللجنة الأمنية بحضرموت تعقد اجتماعاً موسعاً وتشيد بتفاني ويقظة قوات الأمن والجيش
نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمتين دوليتين تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
اللجنة الأمنية في أبين تناقش آخر المستجدات وجهود محاربة الإرهاب
رئيس الوزراء يتفقد السفارة اليمنية في الدوحة
وزير الداخلية يبحث مع السفير الالماني تعزيز التعاون والتنسيق الامني
وزير المالية يترأس اجتماعا موسعا ضم مدراء البنوك لمناقشة سير عملية صرف المرتبات
الارياني يبحث مع مسؤولة اثيوبية استئناف اصدار التأشيرات للمواطنين اليمنيين
كاك بنك ينال الجائزة العربية للمسؤولية الإجتماعية على مستوى المنطقة العربية وشمال أفريقيا
رئيس الوزراء يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا