رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة
[11/08/2022 04:54]

شبوة - سبأنت:
اطلع محافظ شبوة عوض ببن الوزير، اليوم، على سير العمل بتنفيذ مشروع بناء مدرسة ثانوية للبنات في مدينة عتق، بتكلفة 486 ألفا و 633 دولارا، بتمويل محلي.

وتعرف محافظ شبوة، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم في شبوة سالم حنش، من القائمين على تنفيذ المشروع على مكوناته المتضمنة 24 فصلا دراسيا مع الملحقات .. مؤكدا على أهمية إنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات المحددة، نظرا لأهمية المشروع بالنسبة لتعليم الفتاة، وزيادة إقبال الفتيات على التعليم والحد من ازدحامهن في المدارس الحالية.

كما اطلع محافظ شبوة عوض بن الوزير، على سير عمل فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في شبوة، وناقش مع مدير عام فرع المصلحة العقيد محمد بن معروف، مواصلة جهود العمل والارتقاء به في مختلف إدارات وأقسام المصلحة، وكذا المعوقات التي تواجه سير العمل والحلول والمعالجات المناسبة.

ووجه بن الوزير، بمواكبة فرع المصلحة لكافة التطورات الحديثة في إنجاز الأعمال، والحرص على تسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة بحصول المواطنين على وثائق السفر الرسمية وفقا للنظام والقانون .. مشيدا بجهود قيادة وموظفي المصلحة في خدمة المواطنين.

وعلى صعيد متصل، اطلع أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، اليوم، ومعه وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، والوكلاء المساعدون سالم الأحمدي وعلي الكندي وسالم البابكري، على أوضاع ومستوى سير العمل والانضباط الوظيفي في قيادة شرطة محافظة شبوة ومكتب الصحة والسكان في شبوة، وحثوا الجميع على أهمية مضاعفة جهود العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.

رافقهم في الزيارتين مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي وأعضاء لجنة الخدمات بمحافظة شبوة وعدد من المعنيين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
السفارة اليمنية في كوالالمبور تحتفل بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر
اليمن تحقق المركز الرابع في مسابقة جائزة الملك محمد السادس لحفظ القرآن الكريم وتفسيره
رئيس مجلس الشورى يهنئ العسومي بمناسبة اعادة انتخابه رئيساً البرلمان العربي بمناسبة اعادة انتخابه
السفارة اليمنية في بلغاريا تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
تدشين فعاليات الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي في شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا