رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يدشن مشروع تعزيز مصادر المياه الرابط بين وادي فوري بوادي الجزع بتمويل سعودي
[11/08/2022 12:45]
المهرة - سبأنت
دشن محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، مشروع تعزيز مصادر المياه الخط الناقل الذي يربط وادي فوري بوادي الجزع بمدينة الغيضة، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وطاف المحافظة ومعه الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر ، ووكيلي المحافظة العميد مختار بن عويض، وبدر كلشات، ورئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس علي عسكر، ومدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بالمهرة المهندس عبدالله باسليمان، بعدد من مكونات المشروع..مستمعاً من المهندسين والمختصين إلى إيجاز حول عملية الضخ والقدرة الإنتاجية..معبراً عن سعادته الكبيرة بهذا المشروع الحيوي والذي سيعمل على تخفيف معاناة المواطنين في الحصول على مياه نظيفة وآمنة.

واشار محافظ المهرة، إلى أبرز تدخلات البرنامج السعودي في المحافظة والمتمثلة في مدينة الملك سلمان الطبية، وأرصفة شوارع مدينة الغيضة وغيرها من المشاريع..مثمناً تدخلات البرنامج السعودي في مختلف القطاعات الخدمية في المحافظة.

ويتكون مشروع الخط الناقل من خطوط إمدادات متطورة ناقلة بطول 20 كم ممتدة من وادي فوري إلى وادي الجزع بمدينة الغيضة، وبقدرة إنتاجية 7000 متر مكعب يوميا، وخزان أرضي خرساني تجميعي سعة 1800 متر مكعب، بالإضافة إلى غرفة المضخات الطاردة المزودة بأحدث المضخات بمواصفات عالمية، وغرفة المولدات الكهربائية المزودة بأنظمة التحكم عن بعد، إضافة إلى تجهيز وتأهيل عدد 3 آبار في وادي فوري بكلفة إجمالية بلغت أربعة مليون وثمانمائة ألف دولار ، ويستفيد من المشروع نحو 500 الف نسمة تقريبا.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
السفارة اليمنية في كوالالمبور تحتفل بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر
اليمن تحقق المركز الرابع في مسابقة جائزة الملك محمد السادس لحفظ القرآن الكريم وتفسيره
رئيس مجلس الشورى يهنئ العسومي بمناسبة اعادة انتخابه رئيساً البرلمان العربي بمناسبة اعادة انتخابه
السفارة اليمنية في بلغاريا تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
تدشين فعاليات الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي في شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا