مصدر حكومي يفنٌد مغالطات مليشيا الحوثي بشأن الهدنة
فنٌد مصدر حكومي مسؤول المغالطات التي اوردتها مليشيا الحوثي الانقلابية بشأن الهدنة وبنودها، والذي يعكس تهربها الدائم من استحقاقات السلام..مشيراً الى ان الحكومة لم ترغب بالرد فور نشر الميلشيات لتلك المغالطات حتى لا تدخل في باب المهاترات مع مليشيا يدرك ابناء شعبنا اولا عدم مصداقيتها وحتى تعطى الجهود الدولية الصادقة الفرصة لاقناع هذه المليشيات لتعلي مصلحة اليمن وشعبه على اية مصلحة اخرى .
العالم السويدي سفانتي يفوز بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022
فاز العالم السويدي سفانتي بابو 67 عاما، اليوم الإثنين، بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022، لمساهمته الكبيرة في تحديد تسلسل مَجين الإنسان البدائي وفي تأسيس علم المجين الإحاثي.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة في حضرموت
[10/08/2022 11:47]

عدن - سبأنت :
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة بمحافظة حضرموت لتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين التي تمس حياتهم ومعيشتهم اليومية، واستكمال وتنفيذ مشاريع خدمية للدفع بعجلة التنمية والاستثمار بالمحافظة.

واطلع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي، اجراه مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، على خطة السلطة المحلية لمواصلة الجهود في تعزيز الخدمات الاساسية للمواطنين ومعالجة اية تحديات، والدعم الحكومي المطلوب لإسناد هذه الجهود.. مشيرا الى ان ثقة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة كبيرة بقيادة المحافظ الجديد في تعزيز الاستقرار والتنمية.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية في محافظة حضرموت بالتركيز على المشاريع ذات الأولوية خاصة في الجوانب الخدمية خاصة ما يتصل بتحسين خدمة الكهرباء والمياه .. منوها بالنموذج المتميز الذي تقدمه محافظة حضرموت في الجوانب الخدمية والتنموية بفضل تكاتف واستشعار أبنائها لدورهم في البناء والاستقرار والتنمية.

بدوره، عبر محافظ حضرموت، عن تقديره لثقة رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة ودعمه للسلطة المحلية في القيام بواجباتها ومهامها ومسؤولياتها تجاه المواطنين.. مؤكدا الحرص على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء فيما يخص تنفيذ المشاريع ذات الأولوية التي تمس حياة ومعيشة المواطنين اليومية.


مصدر حكومي يفنٌد مغالطات مليشيا الحوثي بشأن الهدنة
بدء دورة تدريبية حول برنامج حوكمة منظمات المجتمع المدني في عدن
وزير التربية يناقش سير العملية التربوية والتعليمية في حضرموت
وزير الصحة يدشن بدء الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
وزير الخارجية يرأس وفد بلادنا في اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة اليمنية - المغربية
المليشيات تستهدف مواقع الجيش الوطني شمال وغرب تعز
طارق صالح: الميليشيات الحوثية ترفض حقن دماء اليمنيين
الحكومة تعرب عن اسفها لعدم نجاح جهود المبعوث الاممي إلى اليمن في إقناع الميليشيات الحوثية لاختيار سبيل السلام بدلًا عن الحرب
الارياني: عائدات المشتقات النفطية الواردة عبر ميناء الحديدة تكفي لدفع رواتب الموظفين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا