مصدر حكومي يفنٌد مغالطات مليشيا الحوثي بشأن الهدنة
فنٌد مصدر حكومي مسؤول المغالطات التي اوردتها مليشيا الحوثي الانقلابية بشأن الهدنة وبنودها، والذي يعكس تهربها الدائم من استحقاقات السلام..مشيراً الى ان الحكومة لم ترغب بالرد فور نشر الميلشيات لتلك المغالطات حتى لا تدخل في باب المهاترات مع مليشيا يدرك ابناء شعبنا اولا عدم مصداقيتها وحتى تعطى الجهود الدولية الصادقة الفرصة لاقناع هذه المليشيات لتعلي مصلحة اليمن وشعبه على اية مصلحة اخرى .
العالم السويدي سفانتي يفوز بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022
فاز العالم السويدي سفانتي بابو 67 عاما، اليوم الإثنين، بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022، لمساهمته الكبيرة في تحديد تسلسل مَجين الإنسان البدائي وفي تأسيس علم المجين الإحاثي.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير الشميري يلتقي الأمين العام لمجلس الدفاع الوطني الاندونيسي
[09/08/2022 10:28]
جاكرتا - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى جاكرتا الدكتور عبدالغني الشميري، اليوم، مع الأمين العام لمجلس الدفاع الوطني الاندونيسي الدكتور هارجو سوسمورو ومساعديه، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتنسيق المواقف والتعاون بين المجلسين في البلدين.

واستعرض الشميري، السفير التطورات السياسية والإنسانية في بلادنا، ونشاط مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبرلمان والدور الهام الذي يقوم به رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء مجلس القيادة للتخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني والحرص على تحقيق السلام واستمرار الهدنة..مشيراً الى الانتهاكات التي تقوم بها الميليشيات الحوثية تجاه أبناء الشعب اليمني واستمرار خروقاتها المتواصلة للهدنة الاممية، ورفضها فتح الطرقات ورفع الحصار عن مدينة تعز، وعدم جديتها في مساعي السلام.

وتطرق الشميري، الى مدى خطورة الدور الإيراني في المنطقة العربية وخاصة في اليمن من خلال دعمها المتصاعد للميليشيات الحوثية وخطورة الدور الإيراني في المنطقة وتهديد للأمن والاستقرار الإقليمي والدولي والمساحة الدولية وبالذات في البحر الأحمر ومضيق باب المندب..مشيداً بموقف الحكومة الإندونيسية الداعم للحكومة الشرعية في بلادنا.

بدوره جدد المسؤول الاندونيسي موقف بلاده الداعم للحكومة الشرعية، وتأكيد إندونيسيا ودعمها للخطوات التي يقوم بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس نحو السلام والحرص على الحل السياسي واستمرار الهدنة لتهيئة الأجواء نحو تخليص الشعب اليمني من معاناته..مؤكداً حرص بلاده على استقرار وأمن ووحدة اليمن.


مصدر حكومي يفنٌد مغالطات مليشيا الحوثي بشأن الهدنة
وزير الصحة يدشن بدء الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
وزير الخارجية يرأس وفد بلادنا في اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة اليمنية - المغربية
طارق صالح: الميليشيات الحوثية ترفض حقن دماء اليمنيين
الحكومة تعرب عن اسفها لعدم نجاح جهود المبعوث الاممي إلى اليمن في إقناع الميليشيات الحوثية لاختيار سبيل السلام بدلًا عن الحرب
د. عبدالله العليمي: الميليشيات تعاملت مع الهدنة كمعركة سياسية وفرصة للابتزاز ووضعت مصالح إيران فوق مصلحة الشعب
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا