افتتاح قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن
افتتح وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي فرع عدن.
روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن محطة زابوروجية النووية الاوكرانية
أفادت وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصدر دبلوماسي بأن روسيا طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم 11 أغسطس "لمناقشة الهجمات الأوكرانية على محطة زابوروجيه" الذرية.
أزمة "تويتر" تجبر "ماسك" على بيع لاسهم تسلا
باع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، أسهمًا بقيمة 6.88 مليارات دولار، في أكبر عملية بيع لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الشهيرة على الإطلاق، قائلا على تويتر إنه يتجنب البيع الطارئ لأسهم "تسلا"، وسط مواجهة قانونية مع شركة "تويتر" فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يزور الشيخ صادق الأحمر
[06/08/2022 05:02]
عمان ـ سبأنت :
زار رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، اليوم الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر، الذي يخضع للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان.

وخلال زيارته، اطمأن رئيس مجلس النواب، على صحة الشيخ صادق الأحمر.. معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً "بأنه الأخ والصديق الذي نعتز به والأسرة الكريمة التي يعتز فيها كل رجال اليمن وقيادتها" .. مشيراً بأن دعوات كل المخلصين قد أثمرت وأن الشيخ صادق الأحمر بكامل صحته وسيتماثل للشفاء بشكل كبير .. مؤكداً بأنه بين أيدٍ أمينة عند أشقاء كرام.

و عبر البركاني عن عظيم شكره وتقديره للمملكة الأردنية الشقيقة على الرعاية الطبية الكريمة للشيخ صادق الأحمر، مشيراً في ذات السياق بأن جلالة الملك عبدالله بن الحسين كان منذ اللحظات الأولى صاحب واجب فوق الواجب ووفاء فوق الوفاء وكان عظيماً بكل ما تعنيه الكلمة.

مؤكداً بأن توجيهات جلالة الملك باستقبال الديوان الملكي والمستشفيات والأطباء للشيخ صادق الأحمر والكرم الذي لقاه أمرٌ يثلج صدورنا جميعاً كيمنيين، معبراً عن خالص الشكر لجلالة الملك وللشعب الأردني وللحكومة والقيادة الأردنية الحكيمة.

وقال نحن نعلم بأننا بالنسبة للأردن دائماً محل حب وتقدير، وأن الملك الحسين رحمه الله كانت اليمن في أعماقه وورثها أبناءه من بعده .. مجدداً تحيته وتقديره وثناءه وعرفانه لجلالة الملك عبدالله الثاني.

متمنياً بأن تنتهي هذه الأزمة التي أرقت اليمنيين وشتتهم في مختلف بقاع الأرض، معرباً عن سعادته بأن الشيخ الجليل صادق الأحمر في أوساطنا بعد سبع سنوات عجاف؛ لافتاً بأن هذا عام فيه يغاث الناس وإن شاء الله يكون عام رحمة لنا وعام شفاء للشيخ صادق الأحمر.

كما ثمن الشيخ حميد الأحمر، باسم الشيخ صادق وإخوانه هذا الاستقبال والرعاية الكريمة التي حظي بها.. معبراً عن شكره وتقديره للشيخ سلطان البركاني على زيارته الكريمة.. لافتاً إلى العلاقة الطيبة والودية التي تربط الشيخ صادق الأحمر وبقية إخوانه أبناء الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمه الله بالشيخ سلطان البركاني.. مشيداً بمزايا الشيخ صادق الأحمر التي استطاع من خلالها الحفاظ على مكانته كأخ للجميع، وانه لا يسمع سوى صوت واحد الثناء والتمني للشيخ صادق بالشفاء.. متمنياً من الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل وان يمن على اليمن بالأمن والأمان والرخاء.


مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية وإيوائية للمتضررين من الأمطار بمأرب
لجنة دراسة مشاريع موازنة الدولة تواصل اجتماعاتها مع قيادات وزارة المالية بعدن
افتتاح قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن
رئيس الوزراء يوجه بتنفيذ معالجات فورية لتقليل تداعيات كارثة السيول على النازحين في مارب
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة في حضرموت
مجلس القضاء يقر صرف بدل غلاء المعيشه ومنح الولاية القضائية للخريجين الجدد
السعدي يبحث مع (اوتشا) سبل التنسيق في قضايا النازحين
الوزير السقطري يناقش نشاط وخطة تطوير مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي
وزير الخارجية يزور مقر جمعية الشؤون الدولية في عمّان ويلقي محاضرة عن تطورات الأوضاع في بلادنا
هيئة التدريب تختتم دورة تدريبية لعدد من القيادات العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا