افتتاح قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن
افتتح وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي فرع عدن.
روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن محطة زابوروجية النووية الاوكرانية
أفادت وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصدر دبلوماسي بأن روسيا طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم 11 أغسطس "لمناقشة الهجمات الأوكرانية على محطة زابوروجيه" الذرية.
أزمة "تويتر" تجبر "ماسك" على بيع لاسهم تسلا
باع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، أسهمًا بقيمة 6.88 مليارات دولار، في أكبر عملية بيع لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الشهيرة على الإطلاق، قائلا على تويتر إنه يتجنب البيع الطارئ لأسهم "تسلا"، وسط مواجهة قانونية مع شركة "تويتر" فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يعقد اجتماعاً لهيئات ودوائر الوزارة بعدن
[06/08/2022 02:25]
عدن ـ سبأنت :
ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً، ضم رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، لمناقشة المستجدات والاطلاع على سير العمل التنظيمي والإداري.

وأكد وزير الدفاع أن المسئولية الوطنية والمرحلة الاستثنائية تستوجب مضاعفة الجهود وتكثيف التعاون والتنسيق والعمل بروح وطنية لتنفيذ الأوامر وإنجاز المهام الموكلة.. مضيفا "أن القوات المسلحة بجميع قطاعاتها وفروعها هي صمام أمان الدولة والشعب، في ظل ما تشهده البلد من تحول سياسي مهم، ولحظة تاريخية فارقة".

وشدد على ضرورة الانضباط في تنفيذ الأوامر والالتزام باللوائح والأنظمة العسكرية، منوهاً إلى أهمية العمل وفق منظومة واحدة لتعزيز وحدة القوات المسلحة وتماسكها وحفظ هيبتها ومكانتها لتحقيق تطلعات وطموحات شعبنا الأبي.

وأوضح الداعري أن المعركة اليوم تتمثل باستعادة الدولة ومؤسساتها وإنهاء ودحر خطر مليشيا الانقلاب الحوثية، ذراع إيران في اليمن والمنطقة، وأضاف "سنبقى عند حسن ظن شعبنا وقيادتنا السياسية، ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، وعلى أتم الاستعداد والجاهزية للتضحية والفداء من أجل تجاوز المنعطفات والتحديات وفرض خيارات السلام الدائم والاستقرار المنشود"

وأشار وزير الدفاع إلى أن المعركة والقضية واحدة، والواجب الوطني يفرض علينا العمل معاً من أجل تعزيز وحدة القوات المسلحة وتماسكها وحفظ هيبتها، وتجاوز أخطاء الماضي والتراكمات التي أفرزتها الحرب.. مؤكدا المضي نحو بناء المؤسسة العسكرية وفق أسس علمية صحيحة وعقيدة وطنية خالصة تؤسس لمرحلة جديدة من المتانة والصلابة والمؤسسية.

كما نوه إلى إعادة ترتيب منظومة وزارة الدفاع والقوات المسلحة وفقاً للمخرجات التي تمخضت عن اللجنة العسكرية والأمنية العليا.

وثمن الوزير الداعري مواقف قيادة تحالف دعم الشرعية، ممثلة بالأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها المستمر للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة في مختلف المجالات.




مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية وإيوائية للمتضررين من الأمطار بمأرب
لجنة دراسة مشاريع موازنة الدولة تواصل اجتماعاتها مع قيادات وزارة المالية بعدن
افتتاح قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن
رئيس الوزراء يوجه بتنفيذ معالجات فورية لتقليل تداعيات كارثة السيول على النازحين في مارب
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة في حضرموت
مجلس القضاء يقر صرف بدل غلاء المعيشه ومنح الولاية القضائية للخريجين الجدد
السعدي يبحث مع (اوتشا) سبل التنسيق في قضايا النازحين
الوزير السقطري يناقش نشاط وخطة تطوير مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي
وزير الخارجية يزور مقر جمعية الشؤون الدولية في عمّان ويلقي محاضرة عن تطورات الأوضاع في بلادنا
هيئة التدريب تختتم دورة تدريبية لعدد من القيادات العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا