وزير التخطيط يبحث مع ممثل الـ(فاو) التدخلات بالمجالات الزراعية والحيوانية
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) في اليمن الدكتور حسين جادين، مستوى تدخلات المنظمة والمشاريع في عدد من المحافظات، وتعزيز التنسيق المشترك بين الجانبين.
روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن محطة زابوروجية النووية الاوكرانية
أفادت وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصدر دبلوماسي بأن روسيا طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم 11 أغسطس "لمناقشة الهجمات الأوكرانية على محطة زابوروجيه" الذرية.
أزمة "تويتر" تجبر "ماسك" على بيع لاسهم تسلا
باع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، أسهمًا بقيمة 6.88 مليارات دولار، في أكبر عملية بيع لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الشهيرة على الإطلاق، قائلا على تويتر إنه يتجنب البيع الطارئ لأسهم "تسلا"، وسط مواجهة قانونية مع شركة "تويتر" فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يتفقد الأعمال الجارية بمشروع حديقة النصب التذكاري ومشروع منتزه المكلا بارك
[06/08/2022 01:41]
المكلا ـ سبأنت

اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم بمدينة المكلا، على سير الأعمال الانشائية الجارية في مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت.

وتعرّف من الجهة المنفذة للمشروع إلى شرحٍ حول ما تم إنجازه في المشروع الذي يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ12 ألف متر مربع، ويضم مسرحًا مفتوحًا وكافتيريات مع ملحقاتها، وجلسات للعوائل ومناطق خضراء، وكذا الإضافات الجديدة للمشروع والمتمثلة بإنشاء مبنى خاص لسكن الحراسات، لتأمينه وحمايته من أي اعتداءات، وتأمين الزوّار والوافدين إليه، وشدد على سرعة الإنجاز لكافة الأعمال الإنشائية والفنية، وفقًا والمواصفات المعتمدة والفترة الزمنية المحددة.

إلى ذلك، زار البحسني مشروع منتزه المكلا بارك الترفيهي، الواقع خلف المنصة بمنطقة فوة بالمكلا، والذي تنفذه شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض، مطلعًا على سير الأعمال النهائية الجارية بالمشروع، والتجهيزات لاستيراد الألعاب عقب استكمال الأعمال الانشائية.

وطاف بمكونات المشروع، مستمعًا من القائمين عليه إلى نبذة عن المشروع المتكامل الأول على مستوى الوطن، والذي يقع على مساحة تقدّر بـ18,000 متر مربع، وسير الأعمال الجارية في المشروع التي تجاوزت الـ90%، موضحين أن المنتزه يضم مدينة ألعاب متكاملة وملاعب رياضية، وسوبر ماركت "ستيمار"، ومطعم متكامل، بالإضافة إلى محال تجارية للآيسكريم والعصائر والوجبات الخفيفة، وفروع للصرافة، إلى جانب الخدمات المتكاملة من دورات للمياه ومصلى لتلبية احتياجات الأسرة كافة.


الارياني يشيد بمواقف اليابان ودعمها التنموي والإنساني لليمن
وزير التخطيط يبحث مع ممثل الـ(فاو) التدخلات بالمجالات الزراعية والحيوانية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية وإيوائية للمتضررين من الأمطار بمأرب
لجنة دراسة مشاريع موازنة الدولة تواصل اجتماعاتها مع قيادات وزارة المالية بعدن
افتتاح قاعات مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن
رئيس الوزراء يوجه بتنفيذ معالجات فورية لتقليل تداعيات كارثة السيول على النازحين في مارب
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية الجديدة في حضرموت
مجلس القضاء يقر صرف بدل غلاء المعيشه ومنح الولاية القضائية للخريجين الجدد
السعدي يبحث مع (اوتشا) سبل التنسيق في قضايا النازحين
الوزير السقطري يناقش نشاط وخطة تطوير مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا