الوزير السقطري يناقش نشاط وخطة تطوير مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي
ناقش وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي المهندس نبيل باعيسى، سير نشاط المصنع وخطته الإنتاجية المستقبلية واتجاهات تطويره وتحديثه.
روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن محطة زابوروجية النووية الاوكرانية
أفادت وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصدر دبلوماسي بأن روسيا طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم 11 أغسطس "لمناقشة الهجمات الأوكرانية على محطة زابوروجيه" الذرية.
أزمة "تويتر" تجبر "ماسك" على بيع لاسهم تسلا
باع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، أسهمًا بقيمة 6.88 مليارات دولار، في أكبر عملية بيع لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الشهيرة على الإطلاق، قائلا على تويتر إنه يتجنب البيع الطارئ لأسهم "تسلا"، وسط مواجهة قانونية مع شركة "تويتر" فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يدشن مشروع الطريق الدائري في عتق ويناقش خطة مشروع المركز السمكي في رضوم
[03/08/2022 04:44]

شبوة - سبأنت:
دشن محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، العمل في تنفيذ مشروع شق وسفلتت طريق دائري جديد في مخطط 611 السكني في مدينة عتق بعرض أربعين مترا، بتمويل محلي.

كما اطلع محافظ شبوة، اليوم، على مستوى سير أعمال تنفيذ مشروع شق وسفلتت شارع الحزم الجديد بمدينة عتق، البالغ طوله واحد كيلو وخمسمائة متر وعرضه ثلاثين مترا، ويمتد من نقطة شارع درهم، ويربط بين شارع الشهيد سالم قطن (شارع الستين) والشارع الواقع في حي المرور (شارع الثلاثين)، بتمويل محلي.

وأكد المحافظ ابن الوزير، على ضرورة إنجاز المشروعين في موعدهما الزمني المحدد والالتزام بمواصفاتهما الفنية، خصوصا وأن المشروعين يندرجان ضمن جهود تحسين وتطوير مدينة عتق والمدن الأخرى، والتخفيف من حدة الازدحام المروري وتوسيع العمران.

وفي لقاء آخر، ناقش محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، مع مدير عام مشروع الأشغال العامة في محافظتي شبوة ومأرب المهندس محسن حميد، خطة تنفيذ مشروع مركز الإنزال السمكي في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية.

وأكد المحافظ ابن الوزير، أهمية إيلاء الداعمين محافظة شبوة اهتمام أكبر، نظرا لاحتياجها للمشاريع في مختلف المجالات خصوصا الخدمية والتنموية.

من جانبه أوضح المهندس محسن، أنه تم البدء بإعداد الدراسة الهندسية والفنية والمالية للمشروع، وأنه عقب انتهاء إعداد الخطة سيتم إنزال المناقصة العامة للمشروع .. متطرقا إلى سير تنفيذ عدد من مشاريع تنمية القطاع الزراعي في بعض مديريات شبوة.


انعقاد اجتماع لجنة مجلس النواب المكلفة بدراسة ومراجعة مشاريع الموازنة العامة للدولة
وزير الخارجية يطلع رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية في الاردن على مستجدات الاوضاع باليمن
مدير تربية الجوبة: اكثر من 6 الاف طالباً وطالبة نزحوا من مديرية الجوبة بمأرب خلال العام الماضي
وزير الأشغال يناقش مع محافظ أبين تنفيذ مشاريع الطرقات في أبين
وزير النقل يناقش مستوى تنفيذ التوجيهات الوزارية بشأن اداء الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بعدن
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا حول الاحداث المؤسفة في محافظة شبوة
وزير التخطيط يبحث مع مدير (الأوتشا) في اليمن تعزيز أنشطة المنظمات والخطط الإنسانية
نائب وزير التخطيط يبحث مع برنامج الأغذية العالمي المواءمة بين المساعدات والتمويلات
البحسني يترأس إجتماعاً لقيادات المنطقة العسكرية الثانية
السفير الشميري يلتقي الأمين العام لمجلس الدفاع الوطني الاندونيسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا