رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع تكرم مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي وزير الدفاع السابق (( اعادة مصححة))
[01/08/2022 03:59]
عدن - سبأنت
نظمت وزارة الدفاع اليوم بالعاصمة المؤقته عدن، اليوم، حفل تكريم لمستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي وزير الدفاع السابق.

وخلال حفل التكريم، هنأ مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، كلمة عبر فيها عن تهانيه لوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بمناسبة نيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه وزيراً للدفاع في مرحلة تعد من اصعب المراحل التي يمر بها الوطن ..متمنياً له التوفيق والنجاح في تسيير امور وزارة الدفاع ولملمة ووحدة الصف الوطني لكافة الوحدات العسكرية لمواجهة العدو المشترك واستعادة الدولة من المليشيات الانقلابية الحوثية.

ودعا مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة، القيادات العسكرية الى الوقوف خلف قيادة وزارة الدفاع وفي توحيد القوات المسلحة..مؤكداً ان العدو هو الحوثي الذي انقلب على الدولة والهدف هو تحرير الوطن.

من جانبه هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، الفريق الركن محمد المقدشي بمنحه ثقة المجلس الرئاسي وتعيينه مستشاراً للقائد الاعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والامن..مشيداً بالجهود التي بذلها في اعادة بناء الجيش الوطني..مؤكدا ان امام الجميع مسؤوليات وطنية في استعادة الدولة والعاصمة صنعاء..مشيراً الى ان اولوياته تتمثل في تنفيذ رؤية القيادة السياسية والمتمثلة بلملمة ووحدة الصف الوطني بين مختلف التشكيلات العسكرية.

وعبر وزير الدفاع الداعري عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وما تقدمانه من دعم لامحدود شمل مختلف مناحي الحياة .. متمنياً ان يتواصل هذا الدعم حتى يتم تحقيق تطلعات شعبنا في استعادة دولته وتحقيق الامن والاستقرار.

من جهته جدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، التأكيد باسمه وكل مقاتلي ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة استعداداهم لتنفيذ توجيهات قيادة وزارة الدفاع.

هذا وقد قام وزير الدفاع بحضور عدد من القيادات العسكرية، بتسليم درع الوزارة لمستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والامن تقديراً لدوره الوطني.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا