نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يترأس اجتماعاً للجنة الاستشارية للخطة الوطنية اليمنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن
[04/07/2022 03:54]
عدن - سبأنت
ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماع اللجنة الاستشارية للخطة الوطنية اليمنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والامن، لمناقشة عدد من المهام المدرجة في جدول اعمال اللجنة.

واطلع الوزير الزعوري، على عدد من المسودات المنظمة لعمل اللجنة ومناقشة خطة العمل للنصف الثاني من هذا العام، والبرنامج التدريبي للفريق الخاص بالتخطيط والتنسيق والمتابعة ولجان العمل..مشددا ًعلى أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يحقق النجاح المطلوب لهذه الخطة.

وأشاد الزعوري، بالجهود الكبيرة التي بذلها الأعضاء المشاركين في هذه الخطة من كافة الجهات..مثمناً الدور الفاعل لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والخبيرة الدولية اعتماد مطر للوصول الى هذه المرحلة المتقدمة في مراحل الخطة الوطنية للمرأة.

كما ثمن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، دور الحكومة النرويجية التي كان لها السبق في التفاعل مع هذه الخطة والبدء في تمويلها خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد..داعياً المانحين والشركاء الدوليين الى الاسهام في تمويل برامج وانشطة هذه الخطة في المحافظات..مجدداً ترحيب الحكومة بكافة الجهود الدولية التي من شأنها تحسين واقع المرأة في اليمن.

واعتبر الوزير الزعوري، ان تنفيذ الخطة في ظل الظروف التي تمر بها اليمن، يعد انجازاً حقيقيا يحسب لكافة الجهات المشاركة في الخطة محلياً او دولياً..مؤكداً ان تنفيذ هذه الخطة يأتي التزاماً من قبل الحكومة بمسؤولياتها تجاه المرأة اليمنية وتطبيقا للقرارات الدولية ذات الصلة في هذا المجال.


اليمن تعرب عن تضامنها مع ضحايا الفيضانات في السودان
رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الحاج عبدالجليل جازم سعيد أنعم
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
مناقشة تدخلات مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
الارياني يتفقد صهاريج عدن ويحث على العمل لاستعادة ألقها كمعلم سياحي وتاريخي
انعقاد ندوة في مأرب عن الشباب وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل
فتح مظاريف ثلاث مناقصات عامة في شبوة
اجتماع بعدن يناقش اوضاع هيئة تنظيم شئون النقل البري ومنفذ الوديعة
باذيب يناقش مع عطروش تحديات الأمن الغذائي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا