نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة خطة الاستجابة الانسانية مع منظمة العمل الدولية بعدن
[29/06/2022 10:00]


عدن ـ سبأنت

ناقش نائب وزير التعليم العالي و الفني والمهني عبدربه المحولي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع نائب المدير الاقليمي لمنظمة العمل الدولية للدول العربية بيتر رادميكر، خطة الاستجابة الحالية لمنظمة العمل في اليمن، والتدخلات الخاصة بتعزيز الصمود وسبل العيش.

وتناول اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب، ورئيس وحدة البرمجة الإقليمية أوكتافيانتو باساريبو ، أهمية البحث في الاجراءات الممكنة لتعزيز الأثر حول خطة الاستجابة ، و تنفيذ عدد من البرامج والتدخلات من قبل منظمة العمل الدولية ، وتعزيز فرص العمل والعدالة الاجتماعية وحماية حقوق العمال أثناء الأزمات .

وأكد المحولي على أهمية خلق فرص عمل للشباب وتحسين سبل العيش لدى العاملين ، وتوفير الدعم اللازم لتبني جملة من المشاريع التي تساعد قطاع واسع من المواطنين في ايجاد فرص عمل مختلفة .. مشيرا الى الحاجة الماسة إلى تدخلات عدة للحد من البطالة في الكثير من المحافظات اليمنية التي تأثرت بسبب الصراع .

من جانبه اشار نائب المدير الاقليمي لمنظمة العمل الدولية، الى ان المنظمة ستعقد العديد من اللقاءات والمشاورات مع الجهات المعنية وشركاء التنمية بما فيهم منظمات أصحاب العمل والمستفدين من برامج وانشطة المنظمة لتعزيز خطة الاستجابة السريعة.


حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل قطاع سوق العمل موال الشعبي ، والقائم بأعمال وكيل قطاع التخطيط والمشاريع عصام عبده علي ، ومنسق البرنامج في المنظمة علي بن علي دهاق .


اليمن تعرب عن تضامنها مع ضحايا الفيضانات في السودان
رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الحاج عبدالجليل جازم سعيد أنعم
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
مناقشة تدخلات مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
الارياني يتفقد صهاريج عدن ويحث على العمل لاستعادة ألقها كمعلم سياحي وتاريخي
انعقاد ندوة في مأرب عن الشباب وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل
فتح مظاريف ثلاث مناقصات عامة في شبوة
اجتماع بعدن يناقش اوضاع هيئة تنظيم شئون النقل البري ومنفذ الوديعة
باذيب يناقش مع عطروش تحديات الأمن الغذائي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا